القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عقد قران شهد ياسين على شخص خارج الوسط الفني.. والنجمات يهنئنها

أعلنت الفنانة شهد ياسين ، عبر خاصية “story” على موقع “إنستقرام”، عقد قرانها على شخص من خارج الوسط الفني لم تكشف عن هويته.

ونشرت “شهد” صورة لها وهي تمسك بيد عريسها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم بارك لنا في زواجنا اللهم اجعل السعادة والفرح في حياتنا.. الحمد لله أولا وآخرا”.

وفور إعلان “شهد” الخبر السار، حرصت عدد من زميلاتها في الوسط الفني على تهنئتها، عبر صفحاتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة هبة الدري عبر خاصية “story” على موقع “إنستقرام”، صورة شهد، وعلقت عليها قائلة: “هذا أجمل خبر ممكن يسعدني اليوم اللهم البسها ثوب الفرح وتمم عليها فرحتها حبيبتي شهد مبروك الملجة الله يتمم عليكم ويسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”755526,755529,755528,755527″]

وهنأتها الفنانة هيفاء حسين، عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، قائلة: “الغالية شهد مبروك عقد قرانك أحلى خبر والله حبيبتي منه المال ومنك العيال، ويارب يسعدك ويهنيك ويرزقك الذرية الصالحة”.

ووجهت الفنانة أمل محمد رسالة تهنئة لها، قائلة: “شهود حبيبتي مبروك على الملجة والله يتمم لك على خير يارب وزواج العمر يارب قلبي أنت”.

ونشرت الفنانة هدى الخطيب، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو من كواليس مسلسلها الجديد “إفراج مشروط”، ظهرت فيه الفنانة شهد ياسين والنجمة زينب غازي، وتحدثت قائلة: “شوفو زينب غازي جايبة ورد حق شهودة بمناسبة زواجها ألف ألف مبروك، وعلقت عليه قائلة: “ألف مبروك حبيبة قلبي بنيتنا الغالية شهد الياسين على الزواجا يسعدك ويهنيك يا رب للعلم العريس من خارج الوسط الفني”.

زينب غازي وشهد ياسين

[vod_video id=”K8w6NXnVAiUZvT3ygDqXg” autoplay=”1″]

وتخوض الفنانة شهد ياسين السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “إفراج مشروط”، من بطولة: سعد الفرج، سعاد (سعودة)، مي البلوشي، فرح الصراف، عبدالمحسن القفاص، فيصل العميري، هبة الدري، زينب غازي، وآخرين وهو من تأليف عبد المحسن الروضان، عيسى ذياب.

[more_vid id=”MM5Je1XC3UNJ7iN7PwH4vQ” title=”شهد ياسين تكشف سر كثافة شعرها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر