القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري في حفل عائلي

عقد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قرانه على الممثلة ياسمين صبري، في حفل عائلي بسيط اقتصر حضوره على ذويهما نتيجة الظروف الحالية لمنع التجمعات خوفاً من انتشار فيروس كورونا. وأصدر الزوجان بياناً صحفياً، أعلنا فيه ارتباطهما رسمياً في حفل صغير أقيم في منزل الأسرة، مؤكدين على التزامهم بالتعليمات حرصاً على صحة محبيهما.

حفل عائلي

وتراجعت ياسيمن صبري وزوجها الجديد عن إقامة حفل زفاف ضخم، كانت تعد له في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بسبب الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية. لكن هذا لا يعني أن العروسين تخليا عن فكرة حفل الزفاف الذي قد يقام عقب انتهاء الأزمة. ارتدت النجمة المصرية فستاناً أبيض اللون من قماش الشيفون، وحذاء أبيض، ومجوهرات ماسية. والتقط العروسان صوراً رسمية لهما كزوج وزوجة عقب عقد القران. نشرت ياسمين صبري على انستغرام صوراً رومانسية من الحفل جمعتها بزوجها، وكتبت عليها موعد عقد القران الموافق اليوم 17 أبريل 2020 لتكريم هذه الذكرى.

خطبة سريعة

وأعلن العروسان خطبتهما الشهر الماضي، بعدما نشرا صوراً غامضة على موقع انستغرام. ونشر أبو هشيمة حينها صورة لعروسه مرتدية خاتم الخطبة دون الكشف عن هويتها، في الوقت الذي نشرت فيه ياسمين صورة للخاتم دون الإعلان عن خطبتها. وترددت شائعات كثيرة من قبل عن ارتباط الثنائي الشهير، بعدما نشرت ياسمين صورة لها، وظهر أبو هشيمة في انعكاس نظارتها الشمسية، ما زاد التكهنات حول حقيقة علاقتهما. يشار إلى أن ياسمين انتهت منذ أيام من تصوير مسلسلها الجديد “فرصة ثانية”، في ثاني بطولاتها المطلقة على التوالي بعد مسلسل “حكايتي” الذي عرض رمضان الماضي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشاركها البطولة دياب وآيتن عامر وهبة مجدي ونهال عنبر. حقيقة ارتباط أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري [vod_video id=”qi4XOVAGPOiFZyis4DUDw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر