القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“عضة” من هنا الزاهد تحول عين أحمد فهمي إلى لونين!

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بصورة غريبة له بعين سوداء وأخرى خضراء.

وعلق “فهمي” على الصورة ساخرا: “صحيت لقيت نفسي بعين سودا وعين خضرا.. الظاهر هنا الزاهد عضتنى”، أثار التعليق ضحك هنا الزاهد والتي اكتفت باستخدام “إيموغي” للتعليق على هذا المنشور.

ورد الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، على الصورة بتعليق كوميدي قائلا: “طب خلي بالك من توتا لتصحى تلاقي نفسك أقرع”، في إشارة إلى الفنان محمد عبد الراحمن الشهير بـ”توتا”، والذي يشارك “فهمي” أحدث مسلسله الرمضاني.

ويخوض أحمد فهمي الموسم الرمضاني القادم بمسلسل “الواد سيد الشحات”، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراح أحمد الجندي، ويشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وحميد الشاعري، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي.. وآخرين.

وتعاقد أحمد فهمي مؤخرًا على فيلم “العارف”، الذي سيشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر أعمال “فهمي” السينمائية فيلم “الكويسين”، الذي شارك في بطولته كوكبة من نجوم السينما، من بينهم حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وتارا عماد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

[more_vid id=” eJLTf97PfxAe7cZObRJTNw” title=”الواد سيد الشحات يكشف علاقة شيرين سيف النصر وهنا الزاهد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر