القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص عصام الحضري: لم أعتزل ومحمد صلاح يكتب التاريخ

اتفق الجميع على أن الحارس المخضرم، عصام الحضري، أسطورة الكرة المصرية التي لن تتكرر. مسيرته حافلة بالإنجازات والأرقام، سواء مع الأندية أو المنتخب، من أبرزها التتويج 4 مرات بكأس الأمم الأفريقية، وكأس السوبر المصري، وكأس كوب سوبر، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر العربي، وغيرها الكثير. موقع “روتانا.نت” التقى نجم الكرة المصرية الحارس، عصام الحضري، الملقب بالسد العالي، وأجرى معه حديث خاص، أوضح من خلاله أنه حتى الآن لم يحسم قراره النهائي بالعودة للملاعب. كما أنه لم يعتزل كرة القدم حتى الآن. ولفت الحضري إلى أنه متحمس، لخوض مجال التدريب. وكشف عن المزيد من مخططاته المستقبلة في الحوار التالي.

قرار العودة إلى الملاعب

هل حسمت قرار العودة إلى الملاعب؟ حتى الآن، لم أحسم بعد قراري النهائي بخصوص العودة، أو الاكتفاء بالأعوام التي حققت فيها العديد من البطولات مع الأندية التي لعبت لها. لكن كل ما أستطيع قوله: “كل شيء وارد، وأني لم أعلن الاعتزال حتى الآن”. هل سنشاهدك في مجال الإعلام؟ بكل تأكيد الدخول في مجال الإعلام شيء جيد. وهناك الكثير من الرياضيين الذين دخلوه، وأثبتوا جدارتهم مثل، أحمد حسام “ميدو”، وإسلام الشاطر، وهاني رمزي وغيرهم الكثير. من جهة أخرى، أنا متحمس جدّاً لخوض مجال التدريب بعد حصولي على دورات تدريبية. ما وجهة عصام الحضري المقبلة؟ أقوم بأداء التدريبات البدنية داخل صالة الجيم للحفاظ على لياقتي، كما هي عادتي دائماً. وأفكر في بعض الأمور التي تخص مستقبلي. وأتمنى التوفيق من الله في اختياراتي المقبلة.

شعرت بالفخر بفوز الأهلي والزمالك

ما رأيك في أداء الأهلي والزمالك في البطولة الأفريقية؟ أنا سعيد جدّاً بالفوز الذي حققه الأهلي على الوداد بهدفين. وكذلك فوز الزمالك على الرجاء بهدف. وأعتقد أن الفرصة باتت قريبة ليكون طَرَفا النهائي مصريين. وصراحةً، كان أداء الفريقين رائعاً، وشعرنا بالفخر لعودة قطبي الكرة المصرية بقوة على الساحة الأفريقية. في اعتقادك من الأحق بحراسة مرمى المنتخب؟ لا أستطيع الجزم بمن هو الحارس الأحق للمنتخب، خصوصاً مع وجود حرّاس أكفاء مثل حارس الأهلي محمد الشناوي، وحارسي الزمالك محمد أبو جبل وعواد. لذلك، أظن أن الجهاز الفني يعرف من الأحق بحراسة عرين المنتخب الوطني.

كلمات عصام الحضري إلى محمد صلاح

عصام الحضري ماذا توّد أن تقول لمحمد صلاح؟ في الحقيقة، صلاح لاعب كبير. ونجح في فرض نفسه بقوة على الساحة الكروية العالمية مع نادي “ليفربول” الإنكليزى. وهو يستحق الوصول إلى أعلى مكانة؛ لأنه مجتهد وملتزم، واستطاع في وقت قصير أن يحفر اسمه بحروف من ذهب. وتابع: “أتمنى له التوفيق خلال الفترة القادمة، وأن يكون خير سفير للكرة المصرية والعربية في الملاعب الأوربية”.   أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر نصائح تساعدكم على نسيان أخطاء الآخرين [vod_video id=”u0mwSWzOM3O9FaTPouuw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر