القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأسباب الحقيقية لعزوف الرجل عن الارتباط بكِ

تشعر المرأة أحياًنا بتقرب رجل منها، لكنه لا يصارحها بنيته في الارتباط ، فتبدأ في التفكير في الأمور التي تمنعه، لذلك نقدم لكِ من خلال هذه السطور الأسباب الحقيقة وراء ذلك:

– أسطورة أنه لا يحب الالتزام: انتشرت في الفترة الأخيرة أسطورة حول أن الرجال لا يفضلون الشعور بالالتزام بحدود علاقة مع امرأة، هذا الأمر حقيقي، لكن ليس بالشكل الذي يصور، فالرجل لا يحب من تكبت حريته، وهذا لا يعني عدم دخوله في علاقة جدية. فإذا قبلتِ رجلًا لديه الكثير من الأصدقاء ويعرف كيف يحافظ عليهم، إلى جانب التزامه بواجباته الهائلة؛ فهذا يعني أن عدم ارتباطه بكِ بشكل واضح ليس لأن لديه فوبيا من الارتباط، بل ببساطه لأنه يخشى الندم، ولم يتأكد بعد أنكِ المناسبة له.

اقرأ أيضا:  كيف تكون مع شريكك ثنائيا مثاليا؟

– هناك امرأة أخرى: ثاني سبب يجعله لا يفكر في الارتباط بكِ هو أن هناك أخرى لا يزال يعقد المقارنة بينك وبينها ليعرف من الأنسب له منكما، وفي هذه الحالة، فهو لا يحبك بالشكل الكافي وعلاقتكما لم تتجاوز الإعجاب.

– لا يتحدث معكِ إلا للخروج: إذا كان الغرض من معرفتكما هو قضاء وقت جيد معا، والاستمتاع بوقتكما فقط، من دون تفاصيل الارتباط الأخرى، مع عدم تصريحه برغبته في الارتباط بكِ، فهذا يعني أحد أمرين، الأول أنه يقضي وقته معكِ ولا يفكر في الارتباط بكِ، والثاني أنه لا يخطط للارتباط في هذه المرحلة في حياته وأنتِ لستِ سوى واحدة ضمن أخريات يحاول أن يستمتع بوقته معهن.

– لا يريد أن يكسر قلبك: آخر سبب وراء عدم مصارحته لكِ بالرغبة في الارتباط، هو أنه لا يرى مستقبلا لهذه العلاقة، ولا ينوي المحاربة من أجل استمرارها، لذلك لا يريد أن يقدم على خطوة تكون نهايتها جرحًا لكِ وله.

قد يعجبك أيضا: أغتية ويني للفنان عبدالله الرويشد

[vod_video id=”XkoZZvUm50DZWkz74bywA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر