إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عروس تمنع صديقتها المقربة من حضور زفافها لسبب غريب!
break

عروس تمنع صديقتها المقربة من حضور زفافها لسبب غريب!

الجمعة 14 يونيو 2019
07:57 PM بتوقيت السعودية

تضع كل عروس الشروط التي ترغب بها التي على كل من يحضرون حفل زفافها الالتزام بها، ولا شك أنه من حقها القيام بذلك، حرصا على أن يمر يومها السعيد بسلام، ولكن هل يمكن أن يصل بها الأمر أن تتحكم في شكل من سيحضرون حفل زفافها؟، هذا بالضبط ما فعلته هذه العروس.

أصيبت إحدى صديقات عروس أسترالية بصدمة كبيرة، وذلك بعدما تلقت رسائل نصية من صديقتها العروس تطلب فيها إخفاء وشمها وإصلاح شعرها وإلا سيتم حرمانها من حضور الحفل.

وقالت الضيفة إنها دعيت لحضور حفل زفاف صديقتها الذي سيقام في شهر ديسمبر المقبل، خلال موسم الصيف الحار في أستراليا، ولكنها فوجئت بالعروس تطلب منها ارتداء فستان طويل بأكمام، كما طلبت منها صبغ شعرها بلون آخر.

وأصرت العروس على تغيير شكلها، موضحة أنها إن لم تقم بذلك فستفسد صور الزفاف، ولذا عليها ألا تحضر الحفل إن لم تقم بذلك.

شاركت الفتاة، التي أشارت إلى نفسها باسم كوين، الرسائل النصية التي تبادلتها مع العروس على مجموعة في فيسبوك، وقالت العروس في الرسائل: “أردت أن أسأل ما إذا كان من الممكن أن تتأكدي من تغطية الوشم الخاص بك خلال حفل زفافي، وهل يمكنك إصلاح شعرك حتى يصبح لونه طبيعيا؟”.

وأضافت: “لقد قمنا بالكثير من الإجراءات من أجل حفل زفافنا، ومن المؤسف أن مظهرك يتعارض معه، حتى وإذا قمتِ بتنسيق شعرك، أريد فقط أن يبدو كل شيء مثاليا وأستطيع أن أبعث إليك ببعض الأفكار أو الفساتين ذات الأكمام الطويلة اللطيفة التي يمكن أن ترتديها خلال الحفل”.

وردت كوين على الرسالة قائلة: “الزفاف في الصيف لذلك لست متأكدة من أنني قد أرتدي فستانا أو سترة طويلة الأكمام، أنا أشعر بالحر حقا، أعتقد أنني لا يمكنني فعل ذلك إذا كان اليوم حارا، كما أنني لا أستطيع صبغ شعري ولكن يمكننا البحث عن خيارات له”.

وأجابت العروس: “أعرف أن الجو سيكون حارا، لكن يمكنك تحمل الحرارة ليوم واحد من أجلي، أشعر أنك لا تهتمين بي حقا، وربما لا ينبغي أن تأتي”.

وأضافت: “أنا لا أطلب الكثير وليس خطأي أنك تشعرين بالحرارة، اشتري بعض الماكياج للوشم الخاص بك، وإذا حضرت إلى الحفل والوشم ظاهرا للجميع فلن يسمح لك بالدخول”.

ردت كوين: “الماكياج الذي يغطي الوشم باهظ الثمن وأنت تعرفين أنني تعرضت لحادث سيارة مؤخرا وأنفقت أموالي”، لترد العروس عليها: “مشكلة أموالك ليست مشكلتي، لا يهم أن تحضري الحفل لأنك ستدمرين الصور، أنت جميلة جدا ولكن مظهرك لا يصلح لحفل زفافي”.

وحذرت العروس الغاضبة كوين من أن تخبر خطيبها بالحديث الذي دار بينهما لأنه يعرف كل شيء.

ماذا لو كنتي العروس؟.. حبيبة العريس السابقة تقتحم حفل زفافه بفستان الزفاف

شاهد أيضاً:

الجمعة 14 يونيو 2019
07:57 PM بتوقيت السعودية