إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عروس تقدم موعد زفافها 3 أشهر.. والسبب كلبها
break

عروس تقدم موعد زفافها 3 أشهر.. والسبب كلبها

الخميس 21 فبراير 2019
07:33 PM بتوقيت السعودية

أقدمت عروس تدعى إستيلي هاريس، تبلغ من العمر 34 عامًا، على تقديم موعد حفل زفافها من شريكها داني البالغ من العمر 31 عامًا، ثلاثة أشهر، وذلك بعدما أخبرها الأطباء أن كلبها سيموت، فغيرت الموعد حتى يتمكن الكلب من حضور الحفل.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه كان من المقرر أن تتزوج “إستيلي” في شهر مايو المقبل، لكنها اضطرت إلى تقديم موعد زفافها ليوم 26 يناير، بعدما أخبرها الأطباء أن كلبها مصاب بمرض السرطان، وأن أمامه من 1 إلى 4 أشهر للبقاء على قيد الحياة، وبالفعل في يوم الزفاف تمكن كلبها “بروس” من السير في الممر.

وقالت إسيلي: “حضور بروس حفل زفافي كان أهم شيء بالنسبة لي، لا يمكنني وصف حبي له بالكلمات، ليس لدي أطفال ولذا أعتبره طفلي ذا الأربعة أرجل”.

وأوضحت أنها لاحظت مرض كلبها في شهر ديسمبر من العام الماضي، عندما لم يأت لاستقبالها عند باب المنزل كعادته، ولاحظت أنه لا يتنفس بصورة طبيعية كما أن لسانه تحول إلى اللون الأزرق علامة على نقص الأوكسجين.

وأضافت أنها هرعت به إلى الطيب البيطري الذي قال إنه يعاني من تراكم السوائل حول قلبه ورئتيه، وكشفت المزيد من الفحوصات أنه يعاني من سرطان الدم، وأن أمامه فترة صغيرة للرحيل، ولذا قررت تقديم حفل زفافها.

وتابعت أنها خسرت الكثير من الأموال بسبب إلغاء موعد حفل الزفاف الأصلي، كما كان بعض الضيوف غير قادرين على الحضور في الموعد الجديد، لكنها استمتعت بتصميم ملابس خاصة لـ”بروس” تتطابق مع ملابس خطيبها داني، كما سعدت بظهوره في صور حفل زفافها.

كلب الملكة إليزابيث يعض دونالد ترامب في فيلم رسوم متحركة جديد

شاهد أيضاً:

الخميس 21 فبراير 2019
07:33 PM بتوقيت السعودية