إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عبد الله بوشهري
break

عبد الله بوشهري يحتفل بيوم ميلاد زوجته.. ويكشف قصة “بوكيه الورد”

السبت 16 فبراير 2019
02:01 PM بتوقيت السعودية

قرر الفنان عبد الله بوشهري الاحتفال بيوم ميلاد زوجته و”الفالنتين” في وقت واحد معا، موضحًا أن ذلك بسبب انشغاله في تصوير مسلسله الجديد “25 دقيقة”.

وشارك “بوشهري”، عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو من أجواء الاحتفال، كاشفًا خلاله عن قصة باقة الورود الحمراء التي قدمها لزوجته، وقال: ” اليوم ذكرى ميلاد زوجتي وحبيبتي، ونصفي الثاني، رح أقولكم قصة هل بوكيه”.

وأضاف: “حبيبتي دائما تنطري أجبلها هل باقة ورود من أجل الفالنتين، بس هل سنة كان عندي تصوير، اشتريت لها هدية وما جبتلها البوكيه، بس اليوم ذكرى ميلادها فجهزت لها هذا البوكيه، شنو موضوعه، عن سنين عمرنا اللي مع بعض، كل وردة عن سنة من حياتنا، 16 وردة حمراء يعني 16 نحنا مع بعض، والوردة البيضاء يعني السنة الجديدة”.

وتابع: “طبعا نحنا مو صرلنا 16 سنة متزوجين، لاء، نحنا كنا نحب بعض من وقت ما كنا صغار وحاليا صرلنا 4 سنين متزوجين، أتوقع أكتب مسلسل عن هل سنين عن أيامنا الحلوة، شو رأيك انكلف فهد العليوة لأن هو يعرف قصتنا عدل، وكل عام وأنتِ بخير”.

ويواصل الفنان عبد الله بوشهري تصوير مشاهده في مسلسل “25 دقيقة”، بمشاركة نخبة من نجوم الخليج: “هدى الخطيب، وطيف، وإبراهيم الحربي، وسعود بوشهري، وهند البلوشي، وشيلاء سبت وآخرين، وهو من تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري”.

وخاض “بوشهري”، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “الخطايا العشر”، من بطولة هيفاء حسين، وروان مهدي، وعبد المحسن النمر، وريم أرحمة، وفاطمة الحوسني، وآخرين، وتأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي.

عبد الله بوشهري يطمئن جمهوره على حالة زوجته الصحية

شاهد أيضاً:

السبت 16 فبراير 2019
02:01 PM بتوقيت السعودية