القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عبد الله بهمن يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عرضه الزواج على ياسمين صبري

خرج النجم الكويتي عبد الله بهمن عن صمته، وقرر الرد على الأشخاص الذين سخروا منه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام قليلة، بسبب عرضه الزواج على الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر مقطع فيديو.

وأثار عرض زواج “بهمن” على الفنانة المصرية جدلاً واسعًا عبر الشبكات الاجتماعية، حتى خرج بمقطع فيديو جديد عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، أكد فيه أن العرض كان مزحة، نافيًا طلبه الزواج من ياسمين، أو الحديث معها بشكل مباشر عبر “السوشيال ميديا”.

[vod_video id=”trdrsieMMIERJGh4QIyEA” autoplay=”1″]

وأضاف النجم الكويتي، أنه لا يهتم بالتعليقات الساخرة التي لاحقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الموقف، قائلاً إنه إذا كان فعلاً يريد الزواج من ياسمين صبري، كان سيطلبها للزواج بالفعل ويصطحبها معه إلى منزله، في أي وقت يقرره.

وكان الفنان الكويتي، ظهر في فيديو على “سناب شات”، وهو يتحدث مع صديق له قائلا: “ولله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز، ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لمي عز الدين”، ثم طلب من والدته التدخل عبر رسالة معايدة لها في عيد ميلادها.

يشار إلى أن الفنان عبد الله بهمن يشارك في بطولة مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، إلى جانب نخبة من النجوم، من بينهم: صابرين بورشيد، وإيمان الحسيني، ولطيفة المجرن، وانتصار الشراح، ونور الكويتية.. وآخرين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وخاض “بهمن” الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “محطة انتظار”، من بطولة محمد المنصور، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وفوز الشطي، وباسمة حمادة، وناصر الدوسري، وغيرهم، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

[more_vid id=”gtM0jzhvoKkAc27cgmQNA” title=”عرب وود.. آخر قصة حب للنجوم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر