القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عبد الرزاق حمد الله يستعد للعودة بعد التعافي من الإصابة

تلقى المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر من أطباء النادي، لمغادرة العياة بدءًا من اليوم السبت، تزامنا مع استئناف تدريبات الفريق، الذي يتمتع براحة بدأت الجمعة وتستمر السبت.

وذكرت صجيفة “الرياضية” أن حمد الله يخضع لبرنامج علاجي، داخل عيادة النادي، منذ تعرضه إلى كدمة قوية في قدمه، أثناء الشوط الثاني من مباراة ضمك، في 22 أغسطس الماضي، ضمن الجولة الأولى لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويصارع عبد الرزاق حمد الله، الزمن من أجل العودة إلى الملاعب، يوم الجمعة المقبل، والمشاركة في المباراة أمام نادي الشباب، في الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب حمد الله حتى الآن 71 دقيقة فقط، وكانت في مباراة الدورة الأولى أمام نادي ضمك (2 – 0) حيث غادر الملعب بعد إصابة في كاحله الأيسر الذي تعرض للالتواء، لكنه غاب بعد ذلك عن مباراة الدور الثاني أمام الفتح (1 – 0).

وفي سياق آخر، تأكد وصول المغربي نور الدين إمرابط والنيجيري أحمد موسى، جناحي النصر المرتبطين باستدعاءات دولية، إلى الرياض قبل 24 ساعة على الأقل من مواجهة الشباب الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة.

ووفقاً للمصادر يرغب إمرابط في عقد اجتماع خلال الساعات المقبلة مع البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، لطلب الإذن بالمغادرة إلى السعودية قبل الأربعاء المقبل، الموعد المحدد مسبقا لمغادرته.

وواجه المغرب بوركينافاسو وديًا مساء الجمعة، فيما يخوض مباراة مماثلة أمام النيجر الثلاثاء المقبل، تزامنا مع مباراة ودية بين نيجيريا وأوكرانيا.

[more_vid id=” mCSQoA48JGUAgJ0gK00A” title=”عبد الرزاق حمد الله يخطف الأضواء في الدوري السعودي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر