القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عبدالعزيز جاسم: “رحال” تجربة ممتعة ولا أزاحم المذيعين على الشاشة

أكد الفنان نجم الدراما القطرية عبدالعزيز جاسم على أن برنامج “رحال” الخاص بالمسابقات الرمضانية الذي قدمه على شاشة تلفزيون قطر كان رحلة جميلة لكل الدول العربية من قطر الخير قطر المحبة، مشيراً إلى أن البرنامج عمل عليه فريق من تلفزيون قطر للوصول إلى النجاح المرجو، وبيّن جاسم أنه سعد جداً بالفكرة عندما قدمت إليه لما يقدمه البرنامج من المتعة والفائدة للمشاهد. وأضاف عبدالعزيز جاسم الذي قدم البرنامج برفقة المذيع القطري الشاب محمد الأنصاري أن دخوله إلى مجال تقديم البرامج التلفزيونية كان قراراً صعباً بالنسبة إليه، خاصة وأنه فنان وليس مذيعاً، كما أنه لا يريد من هذه التجربة منافسة نجوم الإعلام أو مزاحمتهم لكن قبوله جاء لكون تلفزيون قطر كان أول داعم له في مسيرته الفنية.

وكان عبدالعزيز جاسم قد استضاف من خلال البرنامج الذي وزع ما يقارب 6 ملايين ريال كجوائز على المشاهدين عدداً من نجوم الفن الخليجي الذين شاركوه تقديم حلقات البرنامج كان أبرزهم الفنان السعودي يوسف الجراح والفنان الكويتي طارق العلي، وذلك خلال الحلقات الخاصة بكل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر