القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص النجمة عايدة رياض: أحضر مفاجأة لجمهوري في رمضان

كشفت النجمة عايدة رياض في حوارٍ خاص لموقع “روتانا.نت” عن مفاجأة لجمهورها في شهر رمضان المقبل. وقالت الفنانة المصرية، إنها في “مرحلة التحضيرات لدور بطولةٍ في عملٍ درامي مع الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي”. كما تحدثت عن مسلسلها الجديد “ورد”، مع الفنانة حنان مطاوع ونضال الشافعي، الذي سيبدأ تصويره في نفس توقيت المسلسل الأول. واعتبرت أنها تقوم بدورٍ جديدٍ عليها، وأن أهم شيء بالنسبة إليها، هو أن تقدم دوراً مختلفاً في كل مرة.

النجمة عايدة رياض .. هؤلاء هم نجوم المستقبل

النجمة عايدة رياض حين سألنا عايدة رياض عن رأيها بالوجوه الشابة التي أعجبت بها خلال الفترة الماضية، قالت إن “هاجر أحمد وميرنا نور الدين نجمات المستقبل”. وأضافت أن “مستقبلاً واعداً في انتظار الفنانتين. كلاهما تملك حضوراً مميزاً وخاصاً بها وملتزمة به، بالإضافة إلى الكاريزما القوية”. وأشارت إلى أنه “بالتأكيد تتعدد أسماء النجوم الآخرين الذين ظهروا بصورةٍ جيدة، خلال هذه الفترة”.

“اللي ملوش كبير”

عايدة رياض منذ أيامٍ قليلة، انضمت عايدة رياض إلى فريق عمل مسلسل “اللي ملوش كبير”، المقرر عرضه في رمضان 2021. المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتلعب فيه دوراً أساسياً، أو يمكن القول إنه محوري في أحداث العمل. لكن الشركة المنتجة للمسلسل ما زالت في مرحلة إبرام بقية التعاقدات مع بقية الممثلين. وعرف من أبطال العمل حتى الساعة، بالإضافة إلى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض ومحمود حافظ. إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي [vod_video id=”2mW8V9dLpZIVHfoURbiWsg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر