القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عاصفة ” الزعيم ” تقتلع جذور بيروزي الإيراني

زفّت جماهير الهلال من استاد الملك فهد الدولي بالرياض فريقها إلى دور الثمانية من دوري أبطال أسيا للنسخة الحالية بعد فوزه في إياب دور الستة عشر على بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة شهدت في شوطها الأول عدم احتساب ثلاث ركلات جزاء من قبل الحكم الأوزبكي كوفلاينكو.

الهدف الأول جاء في منتصف الحصة الأولى بالرغم من التكتل الدفاعي الرهيب للفريق الضيف حين مرّر نواف العابد كرة ماكرة كسر بها خط الدفاع الإيراني للمنطلق عبدالله الزوري الذي انفرد بالحارس ومرّرها لزميله يوسف السالم كهدف أول للزعيم.

الشوط الثاني بدأ بضغط متواصل للهلاليين حتى استطاع البديل فيصل درويش من كسب ركلة جزاء تقدّم لها المخضرم محمد الشلهوب وهدفاً ثانياً للهلال.

بعد هذا الهدف تراجع الهلال كثيراً وضغط الإيرانيين بشكل كبير بحثاً عن هدف واحد فقط ينهي المباراة لصالحهم إلا أن البديل عبدالعزيز الدوسري وفي الرمق الأخير استغل بينية زميله سالم الدوسري لينفرد بالحارس الإيراني وهدف ثالث قضى على آمال الإيرانيين ليعلن حكم المواجهة تأهل الهلال لدور الثمانية من البطولة.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر