القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عارض صحي يفاجئ طيار سعودي أثناء رحلته.. ماذا فعل؟

 تسبب عارض صحي تعرض له قائد رحلة طيران سعودية منطلقة من لكناو الهندية، إلى مدينة جدة السعودية، في الهبوط بالطائرة في مطار كراتشي بباكستان.

وكشف مصدر رسمي في الخطوط الجوية العربية السعودية، عن ملابسات الواقعة، موضحا أنه بعد مرور ساعتين ونصف على مغادرة رحلة السعودية رقم “SC891” مطار لكناو بالهند، تعرض قائد الطائرة إيرباص “A330” لعارض صحي، استدعى تولي مساعده قيادة الطائرة، التي هبطت في مطار كراتشي في باكستان.

وفور هبوط الطائرة بالمطار الباكستاني، تم إجراء الكشف الطبي على قائد الطائرة، والذي نقل إلى المستشفى لإجراء العلاج اللازم له، وذلك بحسب صحيفة “عاجل” السعودية.

واضطرت الشركة إلى إلغاء الرحلة، وإنزال المسافرين من الطائرة، في صالة خاصة بالمطار، لتقديم الضيافة لهم لحين وصول الطائرة البديلة، والتي تم تأمينها على الفور، لتغادر مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عند الساعة التاسعة مساء في نفس اليوم، لنقل المسافرين القادمين من لكناو إلى جدة.

وحملت الطائرة البديلة على متنها طاقم إضافي مكون من قائد ومساعد ومضيف، من أجل العودة بالطائرة الأصلية من كراشي إلى جدة بدون مسافرين.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر