القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عارضة أزياء تبتكر “قناع باتمان” للحفاظ على نضارة البشرة

“لا تذهب إلى أمي الآن فوجهها كله أسود ولامع وكأنها ترتدي قناع باتمان فهي تبدو كبطل خارق”، كانت هذه الكلمات لابنة عارضة الأزياء سيينا ميلر، التي ابتكرت قناعًا للحفاظ على نضارة بشرتها، عندما كانت تتحدث مع أشقائها الأصغر سنا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”807555,807556,807557,807558″]

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “سيينا” قالت إن علاج البشرة يخيف الأطفال ولكنه ينال إعجاب زوجها، موضحة أن كل المشاهير يفعلون مثل هذه الأقنعة ولكنها مكلفة للغاية لذا أعدت قناعًا أسودًا ماسيًا يحمي بشرتها بعيدًا عن الأقنعة باهظة الثمن التي يستخدمها المشاهير.

وأكدت الصحيفة، أن سيينا اشتهرت بعدما نشر الميكب ارتيست الخاص بها صورة لها على “إنستقرام” وهي تضع هذا القناع، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها نشر صور لمشاهير وهم يضعون أقنعة البشرة حيث نشرت قبل ذلك مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام صورتها وهي تضع قناعًا لبشرتها، وكذلك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والممثلة الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي.

وقالت “سيينا”، إن قناع الماس الأسود هو أحدث وأقوى قناع للمحافظة على البشرة وجمالها فهو يحتوي على فيتامين “أ”، مما يساعد في إعادة تشكيل الجلد وبعض الفيتامينات الأخرى التي تحسن لون البشرة وتحارب التجاعيد المحيطة بالعيون.

وأضافت أن قناع الوجه يتكلف حوالي 20 جنيها إسترلينيا هو ليس رخيص الثمن، ولكنه أقل تكلفة من تجميل الوجه وأكثر فاعلية، فبعد إزالته من الوجه أشعر أن وجهي مشدودًا.

[more_vid id=” tJYrCaLUsUqt2VMKslgmA” title=”باتمناك شرين عبد الوهاب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر