القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل عادت المياه إلى مجاريها بين نادين الراسي وابنها؟

قرر “مارك حدشيتي” إنهاء الخلاف مع والدته الفنانة نادين الراسي، من خلال رسالة اعتذار نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”.

وقال “مارك”: “‎المي ما بتطلع طلوع والعين ما بتعلا عالحاجب ‎هيدي الوالدة حد قلبي ‎وهي اعتبرت مجرد ما علّيت صوتي بوجا وحطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة وكأنو ضربتا سكّين بصدرا رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل اللي انقال ضمن غروپ عالواتساپ وكنا منعتبرن أصدقاء إنّو فرع المعلوماتيّة رح يحدّد ويحاسب..‎”.

وأضاف: “وأنا يا رايت خرس صوتي وما علي بوّجّك يا إمّي، بالنهاية إنتي الولدة أم مارك، النّجمة اللي الكلّ بيحبّها، مش بس بتستاهل مني الاعتذار على سوء التفاهم اللي صار بيناتنا أنت بتستاهلي دمي اللي هوي منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل ورح تبقي ست الكل… والحسّاد إلى الحساب… قريبا”.

وبدورها ردت الفنانة نادين الراسي على اعتذار نجلها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، واضعة حدا للخلاف والشائعات، وقالت: “متلك بالدني يا مارك ما في لهيك غلطة صغيرة منك بتنهي بنظري الكون وما فيه… العدالة عالأرض مهرب منا ما في أما عدالة السماء كابوس كلّ ليلة رح يحلموا فيه”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بتسجيل صوتي للفنانة نادين الراسي، هاجمت فيه ابنها الكبير “مارك” بعد قيامه بضربها وسرقة سيارتها، فيما نفى هو هذا الكلام موضحا أن والدته تخضع لعلاج نفسي وغير مسؤولة عن كلامها مؤكدا أنه ترك منزل والدته.

[more_vid id=”PObcb4nS0YlkEbSAweg” title=”بعد فيديو الثلج.. نادين الراسي أنا إنسانة وما عندي شيء مخبأ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر