القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عادات خاطئة تُدمّر سعادتك

قد يمارس الإنسان بعض العادات السلبية التي تفسد عليه حياته وتعيق شعوره بالسعادة دون أن يشعر. موقع lifehack استعرض هذه العادات المدمّرة للحياة لكي يتجنبها كل عاقل يبحث عن حياة ممتعة وسعيدة:

1- الصراع: لا يمكن التنبؤ بالنجاحات والإخفاقات التي يمكن أن نحقّقها في الحياة، لكن النهايات محسومة والنتائج مقدّرة، لذلك لا تعقّد الأمور من خلال الحياة وفقاً لصراعات مع الآخرين، فقط اجتهد لتحقيق أحلامك واسعَ لذلك بذكاء واكتشف الحياة واستمتع بها.

2- العودة إلى الماضي: التفكير دائماً في سلبيات الماضي وإحياء الأشياء التي من شأنها تعقيد الحياة الحالية يهدر وقتك وطاقتك ويعوقك عن الاستمتاع بالحياة.

3- عدم التسامح: تحلَّ بقيمة التسامح والغفران للآخرين فهذا سيساعدك على المضي قدماً للأمام وخلق حياة سعيدة هادئة ومستقبل أفضل.

4- عدم الوضوح: لا بد من معرفة هدفك من خلال صياغة خطة واضحة البنود مقسّمة إلى خطوات محدّدة تساعدك في الوصول إلى أحلامك والنجاح، بدلاً من الدوران في حلقة مفرغة تهدر طاقتك وتستنزف وقتك.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر