إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أوبر
break

ظنتها “أوبر”.. ركبت سيارة “غريب” ففقدت حياتها!

الأحد 31 مارس 2019
11:10 AM بتوقيت السعودية

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على ناثانيل ديفيد رولاند، في وقت مبكر صباح السبت، بزعم قيادة السيارة التي استقلتها الطالبة سامانثا جوزيفسون قبل أن تفقد حياتها، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً، من كولومبيا في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة، قد ركبت سيارة مع غريب ظنًا منها أنها سيارة “أوبر” التي طلبتها، في الثانية صباحًا بمنطقة فايف بويتس.

واكتشف الصيادون في منطقة ريفية في مقاطعة كلاريدون القريبة، جثة “سامانثا” في وقت لاحق من يوم الجمعة، بينما كانت عائلتها وأصدقاؤها اليائسون يبحثون عنها، وكان سائق “أوبر” ألغى رحلتها بعد أن فشل في العثور عليها.

وقال المحققون إنهم عند القبض على رولاند “24 عاماً” حاول الهرب، وقد عثروا في سيارته على هاتف سامانثا المحمول، وكذلك بعض من أدواتها التجميلية، كما وجدوا أقفال أبواب السيارة الخلفية مغلقة، وهذا يعني أن الشخص الجالس في الخلف لم يكن قادراً على الخروج.

وقال رجال الشرطة، إن المشتبه به كان يعيش في السابق بالمنطقة التي عثر فيها على جثة “سامانثا”.

من جهته، حذر “ويد ستورمر” المتحدث باسم شركة “أوبر”: “في الحالات التي تساعد فيها شخص على طلب رحلة أوبر في أي حالة أو إذا لم يكن على دراية بالتطبيق ساعده في التحقق من السائق والمركبة ومطابقتها مع الصورة، قبل أن يدخلوا السيارة”.

مبتكر لعبة الموت مومو يطمئن أطفال العالم ويعلن عن مقتل الطائر الأم

شاهد أيضاً:

الأحد 31 مارس 2019
11:10 AM بتوقيت السعودية