القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طهاة سعوديين في مسابقة دولية .. للمرة الأولى

تنافس 210 طهاة بينهم سيدات للمرة الأولى  في مسابقة الطهاة الدولية التي تنظمها جمعية الطهاة السعوديين ضمن فعاليات معرض فوديكس السعودية.
وقال ياسر جاد رئيس جمعية الطهاة السعوديين أحد أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة لصحيفة عكاظ إن 27 طاهيا سعوديا شاركوا في المسابقة أي بنسبة 13%.
وأشار إلى أن المسابقة فتحت أبوابها للهواة من السيدات اللائي أبهرن الجميع بأعمال تزيين الجاتوهات وكيكة الأفراح والمناسبات إلى جانب الطهاة المحترفين، كما شاركت أكبر الفنادق العاملة في المملكة في المسابقة التي تم تكريم الفائزين بها في الحفلة الختامية.
من جانبها، قالت خلود عبد العزيز محمد البالغة من العمر (25 عاما) إنها اكتسبت مهارة الطبخ من والدتها وتعمل حاليا في أحد فنادق جدة.
و أعرب مدير إدارة المعارض في الشركة المنظمة روني الحداد عن سعادته بالنجاح الذي حققه المعرض هذا العام بمشاركة 185 شركة من 33 دولة، لافتا إلى أن المعرض شهد هذا العام مشاركة الجزائر وكندا والأردن للمرة الأولى، إضافة إلى شركات مختلفة من دول أخرى.
وأوضح أن 97% من الشركات والعارضين التقوا بالتجار السعوديين من كافة المناطق وتمت صفقات وعلاقات تعاون تجارية بين الجانين، وأشار إلى أن مسابقة الطهاة وبرنامج لقاء العارضين مع المستثمرين السعوديين كانت من أبرز الفعاليات التي شهدها المعرض، متوقعا التوسع فيها في الدورة القادمة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر