إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

طلعت زكريا
break

طلعت زكريا يكشف لـ”روتانا. نت” سبب إطلاق اسم “إسماعيل يس في الصين” على فيلمه الجديد

الخميس 13 يونيو 2019
12:23 PM بتوقيت السعودية

روتانا – محمد عباس

أكد الفنان طلعت زكريا أنه يستعد للبدء في تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد “إسماعيل يس في الصين”، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على بطلة العمل الرئيسية الذي قال عنها إنها تتطلب مواصفات محددة، كما أنها ستقدم دور صامت لن تتحدث خلاله بأي كلمة.

وكشف “زكريا”، في تصريحات خاصة لـ”روتانا. نت”، سبب ارتباط اسم النجم الكبير إساعيل يس بفيلمه الجديد، مؤكدًا أنه صاحب فكرة تغيير اسم الفيلم من “ستات صيني” إلى “إسماعيل يس في الصين”، وذلك لأن بطل الفيلم اسمه إسماعيل يس، ورأينا كصناع للعمل أن هذا الاسم سيكون أفضل.

وأشار الفنان طلعت زكريا، إلى أنه تم الاستقرار على الفنانة انتصار والفنان بيومي فؤاد لمشاركته في بطولة الفيلم، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن بطلة الفيلم الرئيسية، موضحًا أن أغلب مشاهد الفيلم سيتم تصويرها داخل القاهرة وستكون داخلية، وهذا ما شجعه على المشاركة في إنتاج العمل.

جدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا، عرض خلال فترة عيد الفطر المبارك مسرحيته الجديد “ليلة زفاف المرحوم” بالمملكة العربية السعودية والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ويشاركه نخبة من نجوم الفن على رأسهم النجم حسن يوسف والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وهي من تأليف وإخراج أحمد الإبياري.

رد ناري من شريف منير بعد الهجوم على الفنانين عقب خسارة المنتخب المصري

شاهد أيضاً:

الخميس 13 يونيو 2019
12:23 PM بتوقيت السعودية