إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

طفلة محظوظة.. وضعتها والدتها داخل قطار به ممرضتان وطبيب وحصلت على جائزة رائعة
break

طفلة محظوظة.. وضعتها والدتها داخل قطار فحصلت على جائزة رائعة

الخميس 13 يونيو 2019
04:56 PM بتوقيت السعودية

حصلت طفلة محظوظة، ولدت على متن قطار متجه من غالواي إلى العاصمة الأيرلندية دبلن، على جائزة رائعة تسمح لها بالتنقل في قطارات الدولة، مجانا لمدة 25 عاما.

وبحسب صحيفة “ذي إيريش ميرور” البريطانية، فإن والدة الطفلة شعرت بآلام المخاض، وهي على متن القطار، ليتدخل المسافرون لمساعدتها، ومن بينهم طبيب يدعى آلان ديفاين كان في طريقه لحضور مؤتمر طبي، وممرضتان أيضا.

وقال الطبيب: “لأكون صادقا أنا شعرت بالرعب، عندما جاءت آلام المخاض للسيدة وهي على متن القطار، ربما لا ينبغي أن أقول ذلك، لكن هذا ما حدث”، موضحا أنه طبيب عام وبعيد جد عن التعامل مع هذا النوع من الحالات.

وأضاف أنه حتى خلال فترة تدريبه على المساعدة في الولادة، كان يقوم بذلك في المستشفى، وسط الممرضات وفي بيئة معقمة، وليس بين الأقدام في قطار، فالأمر كان فوضويا وكان عليه أن يقدم أفضل ما يمكنه فعله.

ولفت إلى أنه أثناء ولادة المرأة، قام العاملون في الخطوط الحديدية بإغلاق قسم من العربة، كما وضعوا بطانية لمنع المسافرين من مشاهدة السيدة وهي تلد، لضمان الخصوصية أثناء ولادتها.

وأوضح أنه وجد ممرضتين على متن القطار حاولتا المساعدة، كما كانت هناك سيدة أخرى على تواصل بالإسعاف، وعندما عرض عليهم المساعدة، كانوا سعداء بوجود مجموعة إضافية من الأيدي.

ولفت إلى أن خدمة الإسعاف وصلت إلى المكان فور ولادة الطفل، وقاموا بنقله ووالدته إلى المستشفى، موضحا أنه على اتصال بالأم منذ ذلك الوقت، وكل شيء يسير على ما يرام.

وقال متحدث باسم الخطوط الحديدية الأيرلندية: “جميع الأطفال دون سن الخامسة يسافرون مجانا، ونحن نقدم للطفلة 20 عاما أخرى حتى سن 25 عاما”، لافتا إلى أن والدة الطفلة ترفض الكشف عن هويتها.

ضابط شرطة ينفذ سيدة كفيفة من أمام عجلات القطار

شاهد أيضاً:

الخميس 13 يونيو 2019
04:56 PM بتوقيت السعودية