القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طرق ممتعة تخلصك من إدمان التكنولوجيا

مع اشتعال ثورة الوسائل التكنولوجية والأجهزة الرقمية وانتشارها بين الجميع تحوّل استخدام هذه التقنيات إلى إدمان لدى كثيرين لا يستطيعون التخلص منهم بما يؤثر على حياتهم المهنية والاجتماعية والصحية أيضاً.

موقع instyle يقدم لك هذه الخطوات التي يمكن أن تساعدك في التخلص من هذا النوع من الإدمان عن طريق التعرف على أشخاص جدد وثقافات جديدة:

1- التواجد في الأماكن المفتوحة:

فوجودك في الفضاء المتسع يجعلك أكثر سعادة، فالمشي في الغابات بين النباتات والأشجار سيزل لديك إغراء فحص البريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية.

2- رحلات السفاري:

تساعدك رحلات السفاري مع أفراد الأسرة على زيادة التواصل بينكم وقضاء أوقات مرحة وممتعة ومثيرة في ظل الحياة البدائية التي تفرضها رحلات السفاري وانقطاع الإنترنت.

3- ممارسة اليوجا:

تساعدك على الاسترخاء والقضاء على التوترات التي تفرضها الأجهزة الرقمية سريعة الإشعارات المختلفة المتلاحقة التي تجعلك في حالة تشتت مستمر وتوتر.

4- رحلة بحرية:

إسعى للحصول على رحلة بحرية لتستمتع بجمال المياه والنسيم البارد وتأمل في عظمة الخالق في مخلوقاته، وانسى الإنترنت وإشعارات الفيس بوك.

5- اختيار فندق بعيد:

ابحث عن الفنادق البعيدة التي تحظر الوسائل التكنولوجية التي صنفتها بعض الجهات العلمية باعتبارها سموم يجب التخلص منها لقضاء وقت هادئ وممتع دون توترات تكنولوجية.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر