القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طرق سهلة لجني الأرباح عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

كشفت شركة تجارية في السويد عن كيفية جني ملايين الدولارات من الأرباح عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، أنستقرام، سناب شات”، والمقياس المتبع في ذلك، بعد أن أظهرت تلك الشركة الأموال التي تجنيها نجمات الفن والرياضيين والمدونيين حول العالم.

وبحسب صحيفة ” إندبندنت” البريطانية، فإن عارضة الأزياء ومقدمة برامج الواقع كيم كارداشيان تجني ما يُقدَّر بأكثر من 300 مليون دولار في العام، لأن متابعيها عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية يصل إلى 224 مليون شخص.

كما تجني الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز، أكثر من 360 مليون يورو سنويًا، وبمعدل 380 ألف يورو لقاء منشورٍ واحدٍ يوميًا، وتعد صورة النجمة مع المشروب الغازي التي نشرتها عبر إنستقرام من أكثر الصور إعجابًا في تاريخ الموقع الشهير، حيث وصلت إلى أكثر من 4 ملايين إعجاب.

أما بالنسبة للرياضيين والمدونين، يمكن أن يحصلوا أيضًا على أكثر من 100 ألف يورو سنويًا لنشرهم فقط منشورين في الأسبوع، فمثلاً لاعب الكرة “كريستيانو رونالدو” يتقاضى ثروةً من الإعلانات تقدر بنحو 230 ألفًا و366 يورو عن كل تغريدة، بحسب موقع The Sport Bible، إذ يجني 1645 يورو نظير كل حرف من أحرف التغريدة الـ 140.

ويمكن لمستخدم موقع “إنستقرام” أن يجني أكثر من 20 ألف يورو سنويًا إن كان لديه فرص إعلانية وأكثر من 2500 متابع، لأن المتابعين على هذا الموقع بقيمة أعلى بـ 3،5 مرات من المتابعين على موقع “تويتر”، إذاً باشروا بالتدرّب على أخذ صور “السيلفي” وسيروا على خطى سيلينا غوميز وكيم كاردشيان.

عليك أن تبدأ بالتقاط الصور لنفسك، إذ إنَّ الربح الأكبر يأتي من موقع إنستقرام، فمتوسط الربح السنوي الذي قد يجنيه مستخدمو التطبيق أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني سنويًا، إذا كان لديهم نفس الفرص الإعلانية لنشر منشوراتهم، وقيمة الربح من متابعي إنستقرام تقدر بثلاثة أضعاف ونصف نظيرتها من متابعي تويتر.

وإذا كان لديك 2500 متابع على حساب إنستقرام الخاص بك، يمكنك أن تربح أكثر من متوسط الراتب في المملكة المتحدة من خلال النشر مرتين فقط أسبوعيًا.

[vod_video id=”Y7fHC2MI13AhR9urhIw2tw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر