القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طارق العلي لبرنامج “يا هلا رمضان”:ذهبت لتوثيق عقد قراني في المحكمة فقالوا زوجتك كانت متزوجة أربعة !!

قال الفنان الكويتي “طارق العلي” حول ما يتذكره في طفولته أن والدته رحمها الله كانت دائماً تقول له “أنت مقرود” أي شقي ، حيث كان كثير الحركة في طفولته ، لافتاً إلى أن الأم منارة والأكثر تأثيراً من الأب ، وأن والدته أثّرت فيه كثيراً وأنه لو تحدث عنها أكثر لبكى في البرنامج .

وأضاف “العلي” خلال حواره مع الإعلامي “علي العلياني “ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنه ولد في مدينة “الجهراء” بالكويت وأنه يعتز بانتمائه لها حيث كان جميع المتواجدين بالمدينة أسرةً واحدة ومجتمعاً متماسكاً.

وعن زواجه قال إنه كان يحب والدة زوجته رحمها الله أكثر من زوجته وكان يعتبرها بمثابة أم له لافتاً إلى أنه عندما ذهب ليوثّق عقد قرانه من زوجته بالمحكمة قالوا له أن زوجته تزوجت أربعة من قبل فتعجب جداً وصعق مما سمعه ولكن بعد ذلك اتضح أنه مجرد تشابه أسماء ، مشيراً إلى أنه يحب زوجته جداً فهي تحملت معه الشقاء وقامت بتربية أبنائه بالنيابة عنه حيث أن الفنانين لا يمكنهم التفرغ لأبنائهم موجهاً لزوجته الشكر والتحية لما فعلته معه .

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر