إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

طاردها عاريا في الشارع.. شاب يواجه عقوبة السجن بسبب صديقته
break

طاردها عاريًا في الشارع.. شاب يواجه عقوبة السجن بسبب صديقته

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
04:30 PM بتوقيت السعودية

اعتقلت الشرطة البريطانية، شابا يدعى “جاك بوشل” 22 عاما، بعدما طارد صديقته وهو عاريا وضربها بوحشية في الشارع، مما تسبب في إصابتها بجروح في وجهها وفقدانها الوعي.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، أن الشاب سيواجه عقوبة السجن لمدة 28 شهرا، بتهمة الهجوم على “جادي غالاغر” في الشارع، والاعتداء عليها بالضرب في وقت سابق بالمنزل بشهادة الجيران الذين قاموا بالاتصال بالشرطة.

وبدأ “جاك” في الاعتداء بالضرب على صديقته في منزلها، تحت تأثير الكوكايين والكحول، وبينما استطاعت الهروب منه، خرجت لتصرخ على إحدى جيرانها قائلة: “ساعديني، إنه سيقتلني”.

وقالت جارتها “جولي”، إنها رأت “غالاغر” وهي تصرخ ووجهها مغطى بالدماء، متجهة إلى الشارع، ويتبعها ذلك الشاب المخبول عاريا إلى الشارع، ليقوم بإلقائها على الأرض، وركل جسدها، بينما كانت هي وعدد من الجيران يطلبون شرطة “نورثمبريا”.

وقالت “غالاغر”، في تحقيقات الشرطة: “ظننت أنه سيقتلني، أنا متأكدة من أنني لو لم أتمكن من الهرب لكان قد قتلني، لم يبد أي علامات على التوقف وكان خارج السيطرة تماما، فقد لحقني إلى الشارع عاريا، وحتى عندما فقدت الوعي ظل يركلني”.

وقال المدعي العام في وقت سابق لمحكمة جنوب تاينسايد، بأن “بوشل” رفض التحدث إلى الضباط وكان “عدوانيا” جدا، وبعد اعتقاله، قام بتهديد ضباط الشرطة، قائلاً إنه يأمل في اغتصاب زوجاتهم؛ لكنه اعترف بجريمته في اليوم التالي.

سيدتي يتابع بثا حيا لعملية فصل التوأم شيخة وشموخ

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
04:30 PM بتوقيت السعودية