القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طابع بريد تذكاري بصورة الملك سلمان احتفالا باليوم الوطني 87

احتفلت مؤسسة البريد السعودي باليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية على طريقتها الخاصة، حيث أصدرت طابعاً تذكارياً لتوثق به ذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود. ويتمثل الطابع الجديد الذي أصدرته المؤسسة بتوجيهات من رئيسها الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف، في صورة لخريطة المملكة العربية السعودية تتوسطها صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو حاملا سيفا، ويرتدي الزي التراثي للعرضة السعودية.

يذكر أن مؤسسة البريد السعودي عادة ما تصدر طوابع بريدية لتوثيق المناسبات الوطنية كالاحتفال باليوم الوطني، وذكرى البيعة، وعدد من المناسبات الدينية كموسم الحج، إضافة إلى الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية، والمشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، وذلك لأن الطابع يعد وسيلة تواصل مع مختلف دول وشعوب العالم. وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة يوم 23 سبتمبر من كل عام، هذا التاريخ الذي يعود إلى المرسوم الملكي الصادر عن الملك عبد العزيز، والذي يقضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة الموافق الأول من الميزان الموافق ليوم 23 سبتمبر 1932م.

يمكنك أيضا مشاهدة استبشرت بالخير للفنان ماجد المهندس

[vod_video id=”bhhEmxCp425NYBbi7YGDA” autoplay=”1″]

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر