القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. طائرة بوينغ تتحول إلى فندق خمس نجوم.. تعرف على مميزاتها

 

صممت شركة Pierrejean Design أول طائرة بوينغ من طراز فاخر لتصبح فندقاً كبيراً يستهدف كبار الأثرياء ورجال الأعمال حول العالم، تدعى طائرة The Dream jet، وهي أول طائرة من نوع بوينغ دريملاينر التي تصمم بهذا الشكل المتميز.

وتحتوي الطائرة على غرف نوم تميزت بالأثاث الفريد من نوعه، وبها ساحات للاستراحة، وممشى وقاعة سينما أيضاً، وتشبه غرفة النوم الموجودة على متن الطائرة الجناح الفندقي الفاخر، ذلك كله بالإضافة إلى غرف الطعام ومقصورات المعيشة والمكتب.

وصممت الشركة هذه الطائرة بمساحة 1950 متراً مربعاً من الداخل، ووضعت في اعتبارها وجود منطقة خاصة بطاقم الطيارين والضيافة، وهي الأولى من نوعها في هذا النوع من الطائرات.

وتسع طائرة بوينغ   Dream Jet 40 راكباً فقط والذين سيتمتعون بالخدمات الفارهة والذين ينتظرهم الغرف الفارهة على متن الطائرة، وعن الطائرة بوينج دريملاينر فكانت تسع عدد مسافرين يصل إلى 335 شخصاً ولكن قبل أن يتم تحويلها إلى فندق فاخر بهذا الشكل.

و طائرة بوينغ دريملاينر وتحديداً طراز 787 تعتبر فندقا خمسة نجوم وتقدر تكلفتها بحوالي 324 مليون دولار فضلاً عن أنه يمكنها التحليق لمدة سبع عشر ساعة متواصلة دون توقف، وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل”.

[foogallery id=”236445″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر