القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صيف ساخن في الملاعب الأوروبية.. 10 لاعبين يكسرون مليار يورو

يبدو أن فترة الانتقالات بين اللاعبين ستكون ساخنة هذا الصيف بصفقات ضخمة، ستتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو. ونشرت صحيفة “أس” الإسبانية قائمة بـ10 انتقالات محتملة في أوروبا، ستكلف الملايين، وستكون الصفقات الأبرز في سوق انتقالات الصيف المقبل المرتقب.

إيدن هازارد

أصبح النجم البلجيكي حديث الصحف الإسبانية مؤخرًا، حيث يتوقع أن يتم انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني فور نهاية الموسم. ومع استمرار تألقه بالدوري الإنجليزي مع تشيلسي، لن ينتقل النجم البلجيكي بأقل من 100 مليون يورو.

[vod_video id=”odWj7jBbd3QS93E32BVhQ” autoplay=”1″]

غاريث بيل

شارف فصل غاريث بيل مع ريال مدريد على نهايته، مع الخلافات التي تجمع بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان واللاعب، مما يعني أن عودته لإنجلترا أصبحت وشيكة. ويتوقع أن يصل انتقال بيل لأكثر من 100 مليون يورو، إلا في حال انتقاله بنظام الإعارة.

[vod_video id=”tA80Ga7Es7fE2wr1H8tVqw” autoplay=”0″]

بول بوغبا

يعتبر الفرنسي بول بوغبا هدفًا حقيقيا لريال مدريد الإسباني، وقد يحسم زيدان انتقال اللاعب هذا الـ صيف ، في صفقة “ضخمة” قد تتجاوز 100 مليون يورو.

كريستيان إيركسن

نهائي دوري أبطال أوروبا المقبل قد يكون المباراة الأخيرة للدنماركي كريستيان إيركسن مع فريقه توتنهام، والذي يعد هدفًا لكبرى الأندية الأوروبية. انتقال إيركسن سيكلف مبلغا “ضخما” الصيف المقبل.

إيسكو

نجم ريال مدريد “المظلوم” إيسكو عانى من تجاهل المدربين له، بالرغم من مهارته العالية. انتقاله قد يكون وشيكًا الموسم المقبل.

أنطوان غريزمان

مع خروج برشلونة “المهين” بدوري أبطال أوروبا، اقترب النادي “الكتالوني” من التعاقد مع اللاعب الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم.

[vod_video id=”v9ZCTZi9XjxJgPqBGGCw” autoplay=”0″]

فيليب كوتينيو

فشل النجم البرازيلي كوتينيو مع فريقه برشلونة، وصار رحيله أمرًا حتميا هذا الصيف. تاريخه “المضيء” مع ليفربول سيعني أن انتقاله سيكلف الملايين الكثيرة، بالإضافة إلى أن برشلونة لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون وفق ما ذكرته الصحافة الإسبانية.

[vod_video id=”3uRCDwJBRHOBbynIvh95YQ” autoplay=”0″]

باولو ديبالا

على كل من يريد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إنفاق مبلغ ضخم، فبالرغم من فقدانه لمكانه الأساسي مع يوفنتوس، إلا أن موهبة اللاعب وقيمته التسويقية ستجعله انتقال بأكثر من 100 مليون يورو.

[vod_video id=”zrwt5Mncg6UjIzRI0EdbZQ” autoplay=”0″]

غيدون سانشو وجواو فيلكس

النجمان سانشو وفيليكس هم الأكثر جذبًا للأنظار بين اللاعبين الشباب هذا الموسم، وسيكون انتقالهما من فريقيهما بوروسيا دورتموند وبنفيكا مسألة وقت لا أكثر، أما قيمة الانتقال، فستتجاوز الـ100 مليون يورو.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر