القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صور نادرة – هتلر في حفل زفاف نسيبه الذي أعدمه في العام ذاته

بعد 71 عاما على موته، تم الكشف عن صور لم تظهر من قبل للزعيم الالماني النازي أدولف هتلرAdolf Hitler لدى مشاركته في حفل زفاف نسيبه الذي أعدمه في وقت لاحق من العام ذاته.

وتظهر الصور التي بثته صحيفة ديلي ميل البريطانية، والتي التقطت قبل ثلاثة أيام من يوم النصر، الديكتاتور النازي يهنئ ضابط الاتصال هيملر هيرمان فيجيلين وعروسه غريتل براون في حفل الاستقبال الذي اقيم في سالزبورغ، النمساوية.

وكان هتلر من بين الشهود على الزواج جنبًا إلى جنب مع الرئيس هاينريش هيملر ومارتن بورمان، وسكرتيره الخاص.

وبعد 11 شهراً، وعند تحول الحرب العالمية ضده، أمر هتلر بتنفيذ عقوبة الإعدام على هيرمان فيجيلين بجريمة الفرار من منصبه خلال غزو الحلفاء لأوروبا، رغم توسلات زوجته إيفا براون شقيقة العروس للإفراج عنه غير أنه لم يستمع لتوسلاتها وأطلق النار عليه.

[vod_video id=”HwKCwe2YZTBrTRgyDQVZA” autoplay=”1″]

وتم العثور على هذه الصور النادرة في ألبوم صور مؤلف من 12 صفحة  باللون الأسود والأبيض قامت بصنعه إيفا براون عشيقة هتلر وشقيقة العروس غريتل، يضم صورا للاحتفال الذي استمر لمدة ثلاثة أيام.

وتظهر الصور المدعوين في حفل الزفاف يستمتعون برفقة بعضهم البعض في قصر ميرابيل في سالزبورغ مع الكثير من الرقص والموسيقى الحيه.

وبعد ثلاثة أيام، استغرق هتلر في النوم العميق في مقر اقامته في بيرغوف عندما بدأ غزو الحلفاء لأوروبا، وتدفق عشرات الآلاف من البريطانيين، ونزلت القوات الأمريكية والكندية على شواطئ نورماندي في الساعة السادسة صباحًا في الـ6 من شهر يونيو، لكن موظفو هتلر كانوا خائفين جدًا من إيقاظه وإبلاغه بالأخبار، وأدى هذا التأخر لكسب الحلفاء موطئ قدم في أوروبا إيان الاحتلال النازي.

[vod_video id=”K6ncEkwiFmhY2O51QZOilg” autoplay=”1″]

ومع وصول ألمانيا لحافة الهزيمة، ترك فيجيلن منصبه، حينها أمر هتلر الذي كان مختبأ آنذاك في حصنه بمدينة برلين باعتقال وإعدام فيجيلن الذي استعد للهرب إلى السويد، إلّا أن الاستخبارات الألمانية نجحت بالقبض عليه.

[foogallery id=”273425″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر