القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صور نادرة لتوأم صاحبة العيون السحرية .. زبيدة ثروت‎

غيب الموت أمس الثلاثاء، قطة السينما المصرية زبيدة ثروت عن عمر يناهز الـ76 عاما بعد تعرضها لأكثر من انتكاسة صحية خلال العام الماضي. وربما لا يعرف الكثيرون أن صاحبة أجمل عيون كان لديها أخت توأم اسمها “حكمت” تكبرها بعشر دقائق فقط، وتختلف عنها في كل شيء لكنهما كانا يكملان بعضهما البعض. لم تفترق الشقيقتان منذ الطفولة، والتحقا بنفس المدرسة بمدينة الأسكندرية، لكنهما افترقا منذ أن خطفت زبيدة ثروت الأنظار إليها داخل الوسط الفني. وحاولت زبيدة جذب شقيقتها التوأم للتمثيل حتى لا يبتعدان عن بعضهما، حتى أن أحد المنتجين عرض إنتاج فيلم سينمائي يجمعهما، لكن حكمت رفضت العرض.

زبيدة ثروت زبيدة ثروت زبيدة ثروت زبيدة ثروت وكشفت حكمت في حوار أجرته معها مجلة المصور عن سبب رفضها تجربة التمثيل أنها تكره أن تقضي حياتها تحت الأضواء، وتعتقد أن كل من يدخل ميدان التمثيل السينمائي يصادف صعوبات قد لا تقوى على الصمود أمامها طويلا، وكل ما ستفعله هو أنها ستقف دائما بجانبها ترعاها وتسدد خطاها. وفي الوقت الذي حققت فيه زبيدة نجاحا كبيرا في السينما العربية حتى قررت الاعتزال، فضلت حكمت أن تكون ست بيت تعزف على آلة المندولين، وتقرأ الروايات والقصص.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر