إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

صور.. ظهور نادر لتوأم «بيونسيه» على شاطئ مومباي
break

صور.. ظهور نادر لتوأم «بيونسيه» على شاطئ مومباي

الجمعة 21 ديسمبر 2018
09:35 AM بتوقيت السعودية

شاركت المغنية الأمريكية “بيونسيه” لقطات نادرة لولديها التوأم، اللذين يبلغان 18 شهرا، الصبي “سير كارتر”، والفتاة “رومي”، وتعود الصورة إلى الأيام التي قضتها في الهند الأسبوع الماضي.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، نشرت المغنية البالغة 37 عاما، والتي يتابعها 212 مليون شخص عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، صورتين للتوأم على شاطئ مومباي، فيما يعد ظهورا نادرا لهما، فهي تحرص على عدم نشر أي صور لهما، حتى وقت الولادة أبقته سرا، وأعلن عن مجيئهما إلى الحياة والدها “ماثيو نولز”، ومنذ ولادتهما لم يظهرا سوى مرتين فقط، وهذه الثالثة.

ذهبت “بيونسيه” إلى الهند كمغنية في حفل استقبال ما قبل الزفاف الأسطوري الذي تكلف أكثر من 100 مليون دولار لـ”أناند بيرامال” و”آيشا أمباني”، ابنة أغنى ملياردير في الهند، وأتى معها التوأم ووالدتها “تينا لاوسون”، وزوج والدتها “ريتشارد لاوسون”.

بيونسيه، وزوجها “شون كارتر”، المعروف باسم “جي-زي”، 49 عاما، لديهما ابنة أخرى وهي “بلو إيفي”، البالغة 6 سنوات، وتلقى اهتماما ومتابعة شديدتين من المواقع الفنية، لكنها لم تظهر مع شقيقيها التوأم.

وكانت الصورة الرسمية الأولى لتوأم بيونسيه وجي-زي، نُشرت على “إنستقرام” 13 يوليو عام 2017، وظهرت بيونسيه في الصورة تحمل طفليها الصغيرين بين ذراعيها، وكتبت معلقة على الصورة: “سير كارتر ورومي، أكملا شهرا واحدا في هذا اليوم”.

أوباما يرقص على أنغام بيونسيه

شاهد أيضاً:

الجمعة 21 ديسمبر 2018
09:35 AM بتوقيت السعودية