القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صورة مدهشة لموجة تجسد وجوه الغارقين في أعماق بحيرة كندية.. ما القصة؟

أثارت صورة غريبة، جدلاً واسعًا بوسائل الإعلام العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي، لما تضمنته من مشهد محيّر يحمل أكثر من شكل.

الصورة المثيرة للخيال أيضًا، التقطها مصور كندي يدعى “تريفور بوتلبيرغ”، في ميناء “ستانلي”، في مدينة “أونتاريو” الكندية، عندما ضربت موجة كبيرة من بحيرة “إيري”، رصيف الميناء.

ويبدو أن المصور سعيد الحظ، كان في الزمان والمكان المناسبين، لالتقاط هذه الصورة المذهلة، التي بدت كأنها تعكس وجه حيوان، أو وجها غير محدد، غير أن معظم المتابعين أجمعوا على أنها قد تكون لوجه قرد عملاق، أو ربما وجه كلب ارتفاعه 30 قدما، بحجم ارتفاع الموجة.

وقال المصور “بوتلبيرغ”، البالغ من العمر 42 عامًا، إنها تبدو كصورة لصيادين رحلوا عن الحياة، لكن أرواحهم أظهرت نفسها على شكل موجة مدهشة.

وأضاف بحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية: “فيما يتعلق بهذه الصورة على وجه التحديد، ارتطمت موجتان هائلتان معا، وضربتا صخرة في البحيرة، فاندفعت الموجة المشتركة إلى ارتفاع 30 قدما، في اللحظة نفسها التي كانت فيها الشمس تسدل أشعتها على وجه الموجة، لتكشف عن هذه التعبيرات الغريبة”.

وأوضح أن الصورة تشبه وجها، يتكشف منبثقا من الأعماق، وكأنها روح لأولئك الذين غرقوا مع سفنهم، وعادت لتظهر من خلال هذه العواصف الكثيفة”.

[more_vid id=”H4sHJHzzMlCp20QagnNvfw” title=”عرض زواج أسطوري من مصور لحبيبته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر