إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

إلى من يعود جمال الأميرة الصغيرة "شارلوت" ؟ صورة تكشف
break

صورة تكشف.. إلى من يعود جمال الأميرة الصغيرة “شارلوت” ؟

الأحد 25 نوفمبر 2018
04:46 PM بتوقيت السعودية

شاركت الليدي “كيتي سبنسر” ابنة الشقيق الأكبر للأميرة “ديانا” أميرة ويلز الراحلة، صورة لها بالأبيض والأسود، حيث كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، لتكشف للجماهير إلى من يعود جمال الأميرة الصغيرة “شارلوت” الرابعة في ترتيب العرش البريطاني.

وفور مشاركتها للصورة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، أسرع المتابعين لكتابة حروف تكون اسم “شارلوت” ابنة ولي العهد البريطاني الأمير “ويليام” ودوقة كامبريدج الأميرة “كيت”، بسبب وجه الشبه الكبير بينهما.

وشاركت ليدي “كيتي” عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا، الصورة وكتبت: “اليوم الأول من المدرسة #tbt”، والتي تظهر بها بنفس قصة شعر الأميرة الصغيرة حاليا، وهي ترتدي فستانا من القماش القطني وزوج من الأحذية السوداء.

وعلق المتابعون بأنهم للوهلة الأولى اعتقدوا أن هذه إحدى الصور للأميرة “شارلوت” 3 سنوات، وكتب أحد المعجبين: “تشبه الأميرة شارلوت!”، وكتب آخر: “اعتقدت أنها أميرة شارلوت للحظة”، بينما علق آخر: “الأميرة شارلوت لديها جينات سبنسر.. تبدو متشابهتين جدا في هذه الصورة”.

“كيتي”، هي الابنة الكبرى لـ”أيرل سبنسر” شقيق الأميرة “ديانا”، وزوجته الأولى “فيكتوريا لوكوود” عارضة الأزياء، ولدت في 28 ديسمبر عام 1990 في جنوب أفريقيا.

درست “كيتي” علم النفس، والسياسة والأدب، ومن ثم غيرت فيما بعد اختصاصها لتدرس تاريخ الفن في فلورانس، حيث تعلمت اللغة الإيطالية، وفي العام 2012، حصلت على درجة الماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة في جامعة “ريجينت” في لندن، وهي سفيرة دار أزياء “Dolce & Gabbana” الشهيرة، حيث صورت الحملة الإعلانية لنظارات ربيع وصيف 2018 في ميلان.

و”كيتي” هي شخص مقرب من الأمير “ويليام” والأمير “هاري” الذي خطفت الأنظار في حفل زفافه في مايو الماضي، بجمالها الساحر وأناقتها المتميزة.

21 فستانا و14 حذاء أزياء ميغان ميركل في جولة أستراليا كلفت مليون استرليني

شاهد أيضاً:

الأحد 25 نوفمبر 2018
04:46 PM بتوقيت السعودية