إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

صمود الكندري
break

صمود الكندري تودع “عطيتك عيوني” برسالة شكر لهؤلاء

السبت 24 نوفمبر 2018
02:30 PM بتوقيت السعودية

أعلنت الفنانة صمود الكندري عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، انتهائها من تصوير المسلسل الاجتماعي “عطيتك عيوني” المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

وشاركت “الكندري”، بصورة تجمعها مع عدد من الفنانين، وجهت من خلالها الشكر إلى كل القائمين على العمل، وكتبت: “الحمد لله انتهينا من تصوير مسلسل عطيتك عيوني شكرًا لوزارة الإعلام على الدعم الذي تقدمه لصناعة الدراما التليفزيونية في الكويت التي تعتبر حاضنة أساسية للمبدع الكويتي”.

وأضافت: “شكرًا لوزارة الإعلام وجميع قياداتها وعلى رأسهم وزير الإعلام ووزير الدوله لشؤون الشباب محمد الجبري ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم والوكلاء المساعدون.. شكرًا عالثقه الذي منحوني إياها وإن شاء الله نقدم لكم عملا مختلفا ومتميزا”.

وتابعت: “شكرًا لكل الفنانين اللي بذلوا مجهود وتعبو معاي عشان يطلع العمل بأحسن صورة شكرًا للأستاذ حسين المنصور، كان إيدي اليمين بهذا العمل، شكرًا محمود بوشهري وقفتك ما أنساها، شكرًا الاستاذة هدى الخطيب على تقديرج وفنج الراقي، شكرًا طيف شكرًا سعود بوشهري لأنك مختلف تماما وكسبت أخ وصديق اعتمد عليه، شكرًا فوز الشطي على وقفتج شكرًا ميثم بدر ” .

واستطردت: “شكرًا للفنانين المتميزين بهالعمل صمود المؤمن راح تكون مفاجأة العمل، فواز حمد البدر شكرًا على حرصك واهتمامك بالدور”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “عطيتك عيوني” من إنتاج وبطولة صمود الكندري، ومحمود بوشهري، وباسمة حمادة، وفوز الشطي، وجني الفيلكاوي، وميثم بدر وشيماء، ومن تأليف عادل الجابري، وإخراج سائد بشير الهواري.

وخاضت الفنانة صمود الكندري الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “خذيت من عمري وعطيت”، من بطولة: محمود بوشهري، انتصار الشراح، إيمان الحسيني، فهد البناي، طيف، محمد جابر، عبد الإمام عبد الله، وغيرهم، وهو من تأليف عامر الحزيمي، إخراج حمد البدري.

محمود بوشهري يشبه صمود الكندري بأبنة نجم بوليود شاروخان

شاهد أيضاً:

السبت 24 نوفمبر 2018
02:30 PM بتوقيت السعودية