القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فهد الهاجري ينهي سنوات من القطيعة بين أحلام وأصالة؟

لسنوات طويلة، كانت الخلافات عنواناً لعلاقة النجمتين أحلام وأصالة. ولم تنجح محاولات التقريب بينهما، بل ساء الخلاف حتى وصل إلى القطيعة. لكن بالأمس، فاجأء فاهد مبارك الهاجري، نجل النجمة الإماراتية أحلام، متابعيه على تويتر، بتغريدة تغزّل فيها بشخصية النجمة السورية أصالة وصوتها. ابن أحلام وأثارت تغريدة فهد ردود أفعال واسعة، إذ أشاد الكثيرون بذوقه، واعتبروها مبادرة للصلح بين والدته وأصالة. وتعجب كثيرون من شجاعته، ولقّبه البعض بـ “سفير السلام”، من بينهم الإعلامية مهيرة عبد العزيز. ودشّن مدونون هاشتاغ #صلح_أحلام_وأصالة، لمتابعة تطورات الموقف.

هكذا ردت أصالة

أحلام وأصالة وسرعان ما ردت النجمة السورية على فاهد باغريدة عبّرت فيها عن سعادتها برأيه. وتمنت أصالة أن تلتقيه قريباً، وتغني له وتسمع ألحانه أيضاً. ليعلق فاهد على هذه التغريدة قائلاً: “حب كبير خالتي أصالة”. أصالة تويتر

أحلام تظهر في الصورة

أحلام وأصالة لم تتجاهل أحلام التغريدات المتبادلة بين نجلها وأصالة. ودخلت على الخط بالتعليق على آخر ما كتب فاهد، وقالت: “لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك حبيتها مني”. وهو ما علّقت عليه أصالة بدورها بهذه الطريقة. صلح أحلام وأصالة لترد أحلام ممازحة أصالة، وقالت: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتكِ”، وعبرت عن شوقها لها أيضاً.

إليسا تتوسط للصلح بين أحلام وأصالة

إليسا ترتبط النجمة اللبنانية إليسا بعلاقة جيدة مع عدد من نجوم الفن، كما أنها معروفة بمواقفها النبيلة، ومن بينها تدخلها لرأب الصدع بين أصالة وأحلام. وعلقت إليسا على التغريدات المتبادلة بين الطرفين وقالت: تغريدة إليسا لتعلق أصالة: “ملكة الإحساس تطلب”.

هل يشمل صلح أحلام وأصالة عودة علاقة الأخيرة بأنغام؟

أنغام علقت أحلام على تغريدة إليسا مشيرة إلى ضرورة صلح أصالة وأنغام أيضاً، وقالت: “من غير أنغام ناقصين للعلم”. وكان خلافاً قد وقع بين أصالة وأنغام العام الماضي، في أعقاب إعلان الأخيرة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، والذي كان في الوقت نفسه زوجاً لإحدى قريبات المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة. اشتعلت حرب التصريحات بين النجمتين الكبيرتين، والتي كانت صداقتهما واحدة من أبرز الصداقات في الوسط الفني. وانتهى الأمر بقطيعة تامة، لم تنتهي حتى بعد طلاق أصالة وطارق العريان، ولا انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم. ولم تعلق أصالة أو أنغام حتى الآن على هذه التغريدة. فهل تعود المياه لمجاريها ونشهد عودة الصداقة والود بين نجمات مميزات ومحبوبات؟ أشهر دويتوهات التسعينيات هل ما زلتم تذكرونها؟ [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر