إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

صلاح يتصدر استفتاءً شعبيا لأفضل 10 لاعبين في العالم

الأحد 09 يونيو 2019
10:22 PM بتوقيت السعودية

تصدر الللاعب المصري المحترف “محمد صلاح” استفتاءً شعبيا، أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، لتحديد أفضل 10 لاعبين لكرة القدم في العالم.

وذكر تقرير نشره موقع “سكاي نيوز” اليوم، أن “صلاح” مهاجم ليفربول الإنجليزي تصدر الاستفتاء، الذي شارك فيه القراء من جميع أنحاء العالم.

وطبقا للأرقام المطروحة، حصد “صلاح” أكثر من 156 ألف صوت، في مقابل نحو 151 ألف صوت لنجم برشلونة “ليونيل ميسي”، ونحو 137 ألف صوت لصالح “كريستيانو رونالدو”، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

في البداية كانت صحيفة “ماركا” تهدف إلى رصد آراء متابعيها في البلجيكي “إيدن هازارد”، الذي انتقل حديثا إلى ريال مدريد الإسباني، الذي وضعه القراء في المركز الخامس، بعد اللاعب الفرنسي “كيليان مبابي”، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، الذي حل رابعا.

واحتل “فيرجل فان دايك” مدافع ليفربول الهولندي المركز السادس، ثم جاء بالمركز السابع السلوفيني “يان أوبلاك”، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، وفي المركز الثامن جاء البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب باريس سان جرمان، فيما احتل المركز التاسع الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب وسط ريال مدريد، وأخيرا “أنطوان غريزمان” مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويحظى “صلاح” 26 عاما، بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم، ومنذ احترافه في النادي الإنجليزي، وهو معتاد على تصدر معظم الاستفتاءات التي يشارك فيها الجمهور.

يذكر أن “صلاح” أسهم أخيرا في تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير، في مباراة شهدت تفوقا لـ”الريدز” بهدفين نظيفين.

مياه وردية صالحة للشرب في قرية أمريكية.. ما السبب؟

شاهد أيضاً:

الأحد 09 يونيو 2019
10:22 PM بتوقيت السعودية