القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صفقة نيمار لبرشلونة.. باريس سان جيرمان يستسلم ويحدد هدفه المفضل

تحدثت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية أن صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هذا الموسم ستكون القنبلة المدوية خلال الميركاتو الصيفي، نظرًا لظروف الصفقة المعقدة للغاية وتوالي التصريحات بين الناديين، باريس سان جيرمان وبرشلونة حولها.

ويواصل اسم نيمار بين الأسماء المتصدرة على محرك البحث “غوغل” منذ مدة نظرًا لتوالي الأخبار وتداولها، ومتابعتها من قبل الجمهورين الكتالوني والفرنسي، في ظل التطورات اليومية التي تطرأ على الصفقة.

وفي هذا السياق؛ استسلم باريس سان جيرمان أمام نيمار وقرر الموافقة على رحيله هذا الصيف، في حال تلقى النادي عرضًا يناسب جميع الأطراف.

ويأتي موقف “البي أس جي” بعد الصراع مع نيمار ووالده، إثر إصدار الأول بيانًا شديد اللهجة ضد اللاعب لعدم حضوره بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم أمس الاثنين.

وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن نيمار أبلغ ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، برغبته في الرحيل، وهو ما وافق عليه ليوناردو بالفعل.

ويرغب اللاعب في العودة إلى برشلونة الذي رحل عنه قبل عامين مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في العالم، لكن خلافاته مع النادي الفرنسي أنهت شهر العسل بين الطرفين.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “في كرة القدم، أنت تقول شيئًا ثم شيئًا آخر في اليوم التالي. إنه أمر لا يصدق، لكن هذا ما يحدث. لقد تحدثنا مع ممثلي نيمار وموقفهم واضح، ولكن، هناك شيء واحد مؤكد في الوقت الحالي: لديه عقد لمدة ثلاث سنوات معنا، وبما أننا لم نتلق أي عروض بشأنه فلا يمكننا مناقشة أي شيء”.

في غضون ذلك؛ كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان حدد هدفه الأول من صفوف برشلونة، في حالة عودة البرازيلي نيمار دا سليفا إلى “كامب نو” هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك العديد من الأسماء المرشحة من البارسا لدخول صفقة نيمار، في حالة عقد اتفاق تبادلي بين الناديين هي عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أومتيتي يظل هو الهدف الأول لسان جيرمان، في حالة التوصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن رحيل نيمار.

وسعى سان جيرمان إلى ضم أكثر من مدافع في الميركاتو الحالي مثل كاليدو كوليبالي (نابولي) وماتياس دي ليخت (أياكس) ورافائيل فاران (ريال مدريد)، ولكنه فشل في حسم أي صفقة.

وخسر أومتيتي مكانه في التشكيل الأساسي للبارسا خلال الموسم المنتهي لصالح مواطنه كليمنت لينغليت، عقب التعافي من إصابة في الركبة.

وأفادت الصحيفة بأن نادي برشلونة يقدر سعر أومتيتي في الميركاتو الصيفي الحالي بـ60 مليون يورو.

[more_vid id=”ZDiJw3LYF2JFj17nUNAnfQ” title=”نيمار يعتدي على مشجع في المدرجات” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر