القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صفقات الأندية.. هازارد إلى ريال مدريد بهذه القيمة.. وبرشلونة يفجر مفاجأة بشأن نيمار

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي أخيرًا موافقته على انتقال صانع ألعابه البلجيكي، إيدين هازارد، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الصفقة انتهت بالفعل، ووافق تشيلسي على انتقال هازارد إلى النادي الملكي مقابل 115 مليون إسترليني.

وأوضحت أن تشيلسي سيحصل على 100 مليون إسترليني مباشرة فور إتمام التعاقد، بالإضافة إلى 15 مليونًا كإضافات.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن هازارد سيتقاضى مع الفريق الملكي، راتبًا أسبوعيًا يبلغ 400 ألف إسترليني خلال عقد يمتد إلى 4 أعوام.

ووصل ريال مدريد لاتفاق مع مسؤولي تشيلسي، بعد مفاوضات مستمرة بين الطرفين خلال الأسبوعين الماضيين.

وكشفت الصحيفة أن رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، كان صاحب الكلمة الأخيرة في بيع هازارد، خوفًا من خسارة اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده في صيف 2020.

واستمرارًا لصفقات الأندية هذا الموسم، فقد فجرت وسائل إعلام إسبانية مفاجأة تتمثل بتوجه برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكرت إذاعة “RAC1” الإسبانية، أن المفاوضات بين الناديين في مرحلة مُبكرة للغاية، لكنها ستشمل الفرنسي عثمان ديمبلي الذي سيكون ضمن الصفقة.

وأضافت: “برشلونة يعلم أن العملية ستكون مُعقدة للغاية، وإدارة باريس ستضع الكثير من العقبات، لكنها واثقة من قدرتها على إحراز تقدم في المفاوضات خاصة أن نيمار أبدى ندمه على مغادرة النادي الكتالوني ويريد العودة مجددًا إلى ميسي وزملائه، بالاضافة إلى اللعب بورقة ديمبلي الذي يرغب مدرب النادي الفرنسي بالتعاقد معه”.

وكان برشلونة دومًا يرد باستغراب على أخبار احتمال استعادة نيمار، لكن ما حدث في الموسم الحالي والخروج المذل من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، ومن بعدها خسارة لقب كأس الملك على يد فالنسيا، أعاد حسابات النادي الكتالوني لتعزيز قدراته الهجومية التي تأثرت كثيرًا في مباريات ختام الموسم.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، وذلك بعدما كسر النادي الفرنسي عقد اللاعب بدفع الشرط الجزائي في عقده والذي كانت قيمته 222 مليون يورو.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”اهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر