القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صدمة لمحبي «Home Alone».. نجم هوليوود يكشف خطأ فادحا

تجتمع العائلات من مختلف دول العالم، في هذا الوقت من كل عام، لمشاهدة الصبي الصغير كيفن، وهو يدافع عن منزله ويمنع اللصين جو بيسكي وصاحبه دانييل ستيرن، من الدخول إليه، في فيلم “Home Alone”.

[vod_video id=”JyQCSiWPRXZ7H5usbtrWog” autoplay=”1″]

ولفت نظرنا جميعا ضمن أحداث الفيلم مشاهد من فيلم أبيض وأسود يدعى “Angels with Filthy Souls”، الذي ظهر به رجل عصابات مضطرب عقليا، وهو يقوم بإطلاق الرصاص على آخر، قبل أن يهنئه باحتفالات رأس السنة ويصفه بالحيوان القذر.

واستخدم الطفل “كيفن” هذا المشهد في الجزء الأول من الفيلم لمنع اللصوص من الدخول إلى منزله، كما استخدمه لتخويف عامل توصيل الطلبات للمنازل، واستخدمه في الجزء الثاني للفيلم لمنع موظفي الفندق من دخول غرفته في الفندق.

[vod_video id=”tMXDJQWS33NDhfGMYLuDpA” autoplay=”0″]

اعتقدنا جميعا أن هذا المشهد مأخوذ من الأفلام القديمة، لكن حقيقة الأمر ليس فيلما حقيقيا، وإنما محاكاة ساخرة لفيلم “Angels with Dirty Faces”، الذي أنتج عام 1938، وهو الأمر الذي أصاب محبي الطفل الصغير بصدمة كبيرة.

وكان من بين هؤلاء الذين يعلمون حقيقة المشهد التمثيلي الآن، نجم هوليوود سيث روغن، الذي قال: “كل طفولتي اعتقدت أن الفيلم القديم الذي كان كيفن يشاهده في Home Alone كان في الواقع فيلما حقيقيا”.

وأعرب الكثيرون من متابعي “روغن” عن صدمتهم وعدم تصديقهم الأمر، لأنهم ارتكبوا نفس الخطأ الذي ارتكبه، فقال أحدهم: “كنت أظن دائما أن هذا كان فيلما حقيقيا”، وقال آخر: “لم يكن لدي فكرة حتى اليوم”.

[more_vid id=”q4jMapmdePRfkhZnVWMTzQ” title=”ببنطال أحمر رقصة ميشيل أوباما من فورتنايت بمناسبة الكريسماس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر