إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

صدمة جديدة لعشاق برشلونة بسبب كوتينيو

الخميس 08 نوفمبر 2018
05:32 PM بتوقيت السعودية

تعرض عشاق فريق برشلونة الإسباني لصدمة جديدة، بعد إعلان النادي الكتالوني عن إصابة لاعبه لخط الوسط، فيليب كوتينيو في عضلات الفخذ، ما سيبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

إعلان

وقال برشلونة في بيان له، مساء الخميس: “إن الفحوص التي خضع لها اللاعب البرازيلي، أكدت حدوث تمزق في العضلة الفخذية، ذات الرأسين بالساق اليسرى، وستستغرق فترة غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع”.

وفي الوقت الذي سيغيب فيه كوتينيو، عن مباراة فريقه المتصدر، ضد ريال بيتيس، الأحد، على ملعبه في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، فإن الفريق الكتالوني قد يستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب منذ نحو ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لكسر في ذراعه.

ويتوقع أن يغيب كوتينيو، 26 عاما، أيضا، عن المواجهتين الوديتين، لمنتخب بلاده في إنجلترا، اللتين تجمعانه مع كل من أوروغواي والكاميرون، في 16 نوفمبر و20 منه تواليا.

وفي حال عدم تعافيه سريعا من الإصابة، سيغيب كوتينيو أيضا عن مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، في ملعب “واندا متروبوليتانو” في 24 منه، وهي مباراة حساسة بالنسبة للاعبي المدرب أرنستو فالفيردي الطامحين إلى تشديد قبضتهم على صدارة الدوري، مع احتمال غيابه أيضا عن مباراة فريقه المقبلة، أمام مضيفه أيندهوفن الهولندي في المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية، لدوري أبطال أوروبا في 28 منه.

وبرشلونة هو الفريق الوحيد حتى الآن، الذي ضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بتعادله مع مضيفه إنتر ميلانو الإيطالي 1-1 الثلاثاء.

هدف كوتينيو في مرمى سويسرا

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
05:32 PM بتوقيت السعودية