القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صبا مبارك تروج لفيلمها الجديد “The guest”

 

نشرت الفنانة صبا مبارك ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة للإعلان الدعائي لفيلمها الجديد “”The guest، الذي يتناول قصة لاجئتين من سوريا في طريقهم لألمانيا، ويلقي الفيلم الضوء على الصعوبات التي يواجهونها، وكيف تعاملوا معها.

وانقسمت الصورة الدعائية للفيلم لجزأين أحدهما ظهرت فيها صبا بالحجاب على رأسها، وفي الجزء الثاني ظهرت طفلة صغيرة تدعى روان سكيف، التي تشارك صبا في بطولة الفيلم، وكتب في نصف الصورة سؤال موجه بين الشخصيتين التي يجسدهما في الفيلم وهم لينا ومريم، وكان السؤال: “تتوقعين من الذي سيفوز في الحرب؟”، لترد عليها مريم بـ”الكل سيخسرها”.

وعلقت صبا على الصورة قائلة: “فيلمي الجديد لي خلصت تصويره بتركيا راح يبدأ بآخر مراحل الإنتاج، وقريبا راح يكون جاهز للعرض في أكثر من مهرجان دولي وعربي إن شاء الله، بيحكي قصة لاجئتين من سوريا في طريقهم لألمانيا”.   صبا مبارك وتواصل صبا حاليا تصوير الجزء الثاني والثالث من مسلسل “حكايات بنات”، الذي سيشاركها البطولة في هذا الموسم إنجي المقدم، ودينا الشربيني، ومي عمر، وكريم فهمي، وعمرو صالح، وأحمد جمال، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج طارق الجنيني، وإخراج مصطفى أبو سيف.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر