القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صالح الراشد يهنئ حليمة بولند على عودتها إلى زوجها الأول

حرص الإعلامي صالح الراشد على تهنئة زميلته الإعلامية حليمة بولند على عودتها إلى زوجها الأول عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها “كاميليا”، و”ماريا”.

وقال “الراشد”، في فيديو مصور نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”: “مبروك لحليمة رجعتها إلى حياتها الزوجية، مبروك مقدما على نجاح برنامجها الجديد الذي ستطلقه على سناب شات، وهو “علم الرجال) مع الدكتورة فوزية الدريع”.

[vod_video id=”QfPheG3Y1UoNSOhSkaMQ” autoplay=”1″]

وأكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ما أثير أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار حول عودتها لزوجها عبد السلام الخبيري، وقالت في تصريحات صحفية: “نعم الخبر صحيح وسوف أكشف عن كافة التفاصيل في وقت لاحق”.

ويأتي خبر عودة حليمة بولند لزوجها الأول ووالد ابنتيها بعد أشهر من انفصالها عن زوجها الثاني المحامي عبد الرازق العنزي، حيث أشارت صديقتها المقربة الدكتورة فوزية الدريع إلى أن سبب طلاقها من زوجها الثاني يعود لرفض “حليمة” ارتداء النقاب.

من جهة ثانية، أعلنت حليمة بولند، مؤخرا، عن تحضيرها لبرنامج جديد يحمل عنوان “فوز كشمير 4″، مع صديقتها الدكتورة فوزية الدريع، لتقديم الاستشارات الخاصة بالنساء والرجال.

أما الإعلامي صالح الراشد يطل على جمهوره خلال الشهر المقبل في برنامج جديد، سيكون برنامجا منوعا ومختلفا من حيث الفكرة والضيوف، يستضيف فيه فنانين وشخصيات أجنبية.

[more_vid id=”4qQ60ZpwSVaP8AU1kkOfwA” title=”حليمة بولند تحضر برنامج خاص بالرجال والنساء” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر