القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال يكافئ نادي النصر بمليون ريال

قام صاحب السمو الملكي، الأمير الوليد بن طلال، بمكافأة إدارة ولاعبي نادي النصر بمبلغ مليون ريال، بعد تتويجه بكأس السوبر السعودي.

وأكدّ المحلل الرياضي عبد العزيز السويد، أن سمو الأمير الوليد رجل صاحب مبدأ وتعجز الكلمات عن وصف دعمه لكل أندية الوطن، وأن ما صدر من شخصه الكريم، نوع من التقدير لذلك الإنجاز.

وقال عضو فريق التحليل ببرنامج “كورة”، محمد الصدعان، إن سمو الأمير، رجل وطن أخذ على عاتقه أهمية النشاط الاجتماعي بقيمة عالية، وهو مثال يحتذى به، وما يقدمه في الرياضة جزء من رؤية المملكة 2030.

وأوضح المحلل الكروي، عيد الثقيل، أنه على الرغم من وقوف سمو الأمير الوليد، وراء إدارة نادي الهلال المنافس الشرس للنصر، إلا أنه يرتدي دائما ثوب المسؤول، وما فعله مع النصر كان سيفعله مع أي نادي آخر من أندية الوطن.

واستكمل ضيوف “كورة” في حلقة الأحد، تحليل فوز نادي النصر بكأس السوبر السعودي مساء السبت الماضي.

واعتبر الثقيل أن إدارة النصر، كان همها المحافظة على مكتسبات الفريق من الموسم الماضي، لافتاً إلى أن النصر كسب قامات إدارية أثبتت قدرتها على قيادة الفريق للمنصات.

وقال محمد الصدعان، إن المحافظة على المكتسبات أمر صعب جداً، وثمارها هي المنافسة القوية على الدوري والفوز بكأس السوبر.

بينما تساءل عبد العزيز السويد: “هل كنا سنمدح إدارة النصر إذا لم تحقق الفوز بكأس السوبر السعودي؟ وهل نقيس أعمال الإدارات كلها فقط بالنتيجة؟”.

وبث “كورة” حديث رئيس هيئة الرياضة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي، بعد تتويج النصر، حيث قال إن المباراة كانت قوية للغاية، وسط حضور 40 ألف متفرج، مما يدل على رُقي الرياضة السعودية.

وأكد سمو الأمير عبد العزيز، أن نادي النصر أضاع الكثير من الأهداف، وأيضاً نادي التعاون الذي فقد هجمة أو هجمتين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر