القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صابر الرباعي لـ نجوى كرم: «صدفة خير من ألف ميعاد»

شارك النجم صابر الرباعي ، جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورة له تجمعه بالفنانة نجوى كرم، الذي التقى بها صدفة في مطار وهران بالجزائر. وغرد الرباعي على الصورة، قائلًا: «صدفة خير من ألف ميعاد مع شمس الأغنية العربية نجوى كرم في مطار وهران».

ونشرت نجوى، عبر حسابها الشخصي على موقع «تويتر»، صورة آخرى لها تجمعها بصابر من لقائهما، معلقة: «بمطار وهران التقينا، مثل ما قلوبنا وأفكارنا بتتلاقى».

ويرجع تواجد الرباعي في الجزائر، إلى التزامه بإحياء حفل غنائي مساء اليوم 25 يوليو، بعد ثلاث حفلات آخرى أحياها في الجزائر ضمن فعاليات مهرجان الجزائر. وانتهت نجوى من حفلاتها في «وهران» مساء أمس، وتبقى لها حفلة واحدة ضمن فعاليات مهرجان الجزائر غدًا 26 يوليو في جميلة، بالإضافة لحفلتين آخرتين أحيتهما من قبل في الجزائر. وكانت أخر أعمال صابر الرباعي، أغنية «ملكت الكون» التي طرحها احتفالا بعيد الحب، وهي من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع خالد البكري، وميكس وهندسة صوت ياسر أنور. وطرحت نجوى، أحدث ألبوماتها الغنائية «مني إلك» مؤخرًا، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب». ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني منها: «يحرقلك قلبك»، و«على نوم عيني»، و«قمر العشاق»، و«نزلت البحر»، و«آه من الغرام»، و«الدنيي تحدّيت».

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر