القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شيماء قمبر تكشف تطورات حالة نجلها الصحية

طمأنت الفنانة شيماء قمبر جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” عن الحالة الصحية لنجلها “حسين” بعد تعرضه لحادث دهس من قبل سيارة مسرعة نقل على إثره إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية.

وكشفت “قمبر” عن صورة لنجلها وهو يرقد على سرير داخل غرفة بأحد المستشفيات، وعلقت على الصورة قائلة “اللهُم أنزل شفاءك لمن مسه الضر واجبر من أنهكه الوجع وأهلكه التعب، اللهم اشفِ من على فراشه يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت”.

وأضافت: ” الحمدالله على كل حال. ادعوا حق حبيبي ولدي حسين ربي يحميه.. سيارة أدهسته لاحول الله ولا قوه إلا بالله الناس صايرة ماتخاف ربها ديروا بالكم على عيالكم من هالناس”.

وتابعت: “الحمدالله ولدي استقرت حالته ألف حمد لله وأمس طلع من العملية وصار شوي أفضل وأطلب منكم الدعاء.. وأشكر كل شخص تعنى واتصل وأسأل الله لايحرمني منكم ومن دعاءكم ومحبتكم”.

‬⁩ اللهُم انزل شفائك لمن مسه الضر واجبر من انهكه الوجع واهلكه التعب اللهم أشفي من على فراشه يتألم ولا يعلم بضعّفه إلا أنت ? . . الحمدالله على كل حال ادعوا حق حبيبي ولدي حسين ربي يحميه .. سياره ادهسته لاحول الله ولا قوه الا بالله الناس صايره ماتخاف ربها ديروبالكم على عيالكم من هالناس . . والحمدالله ولدي استقرت حالته الف حمدالله وامس طلع من العمليه وصار شوي افضل واطلب منكم الدعاء … واشكر كل شخص تعنى واتصل وسال الله لايحرمني منكم ومن دعاءكم ومحبتكم اختكم #شيماء_قمبر

A post shared by ?الأكاونت برعاية عيادة الخالد (@shaimaa_qambar) on

وتخوض شيماء قمبر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “المواجهة”، إلى جانب نور الغندور، وشجون الهاجري، وحسين المنصور، ويعقوب عبد الله، ومحمد العلوي، وزينب غازي، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

[more_vid id=”RZIxn4WoIpLQWL3pi2w” title=”لحظات رومانسية بين سعد لمجرد وأرنب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر