القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شيماء سيف تحتفل بالليلة الأخيرة لـ«ون أو ون»

شاركت النجمة شيماء سيف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستقرام”، بمقطع مصور ظهرت من خلاله في كواليس مسرحيتها الجديدة “ون أو ون” التي تقدمها بدولة الكويت، وذلك بعد آخر ليلة عرض لها.

وظهرت “شيماء” وفريق عمل المسرحية وهم في غاية السعادة ويقدمون وصلة رقص على أغنية المسرحية، وعلقت شيماء سيف على المقطع وقالت: “خللللصت المسرحية وراجعة بلدى.. الحمد لله.. شكرا من قلبى للشعب الكويتى الجميل العاشق للفن على حبهم الكبير وحسن استقبالهم.. أحلى جمهور بجد نورتونا”.

[vod_video id=”0OmB4aYM7aOoGppYTrVw” autoplay=”1″]

وأضافت: “كنا بنتعب وعشان عرضنا بدل العرض ٣ فى اليوم لمدة كبيرة ولكن بمجرد مانشوف سعادتكم كان التعب كله بيهون.. وشكرا لكل الفنانين زمايلى فى العرض بجد أطيب ناس.. ويا أهل الكويت الكرام أشوفكم على خير قريبا فى عمل جديد ومفاجأة”.

يشار إلى أن الفنانة شيماء سيف خاضت الموسم الرمضاني الدرامي بمسلسل “الزوجة 18” الذي عرض عبر شاشة “روتانا دراما”، والذي شارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما والكوميديا من بينهم حسن الرداد، ناهد السباعي، سلوى خطاب، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، وإيناس كامل، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

[more_vid id=”gClww1eXfanWKqV76vzRg” title=”الزوجة 18 على روتانا دراما في رمضان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر