إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

شيماء سبت
break

شيماء سبت: هذه وجهة نظري في الصديق المخلص

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
07:07 AM بتوقيت السعودية

قامت الفنانة شيماء سبت ، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستقرام” بتعريف الصديق المخلص من وجهة نظرها.
وأوضحت سبت أن الصديق الوفي هو من يعبر عن حبه دون مناسبة، وهو سند ودعم، ليس فقط في أوقات الشدة بل في كل وقت، ويعطي دون أن ينتظر مقابل.
وكانت سبت قد نشرت صورة لها، من تصوير عبد الله الستراوي، تألقت فيها بماكياج من إبداع “باسل” وشعر أحمر ذي تسريحة بسيطة من ريان، وعلقت عليها “لما أصدقاؤك يعبرون لك بالحب ‫دون مناسبة ولا مشكلة أنت واقع فيها ولا شفقة فهذا يدل على وجود ‫حب حقيقي غير مشروط”.
وأضافت شاكرةً أصدقاءها “شكراً لأصدقائي وصديقاتي وفانزاتي وجمهوري الحبيب أحبكم”.

إعلان

لما أصدقاؤك يعبرون لك بالحب ‬ ‫دون مناسبة ولامشكلة أنت واقع فيها‬ ‫ ولاشفقة فهذا يدل على وجود ‬ ‫حب حقيقي غير مشروط! ‬ ‫شكراً لأصدقائي و صديقاتي وفانزاتي وجمهوري الحبيب احبكم . . . تصوير عبدالله الستراوي مكياج باسل شعر ريان‏ ‏⁧‫. . . #المنامة #شيماء_سبت #سعوديات #موضه #بنات_سبت #الخبر #البحرين #السعودية #جدة #الرياض #ابداع #الامارات #دبي #ابوظبي #مصر #قطر #عمان #العراق #عدستي #الهلال #تصويري #بنات #madeinbern #diva #zürich #lady #glam #elegant #inlovewithswitzerland #visitzurichy

A post shared by شيماء سبت الرسمي?? (@shaima4sabt) on

يذكر أن الفنانة شيماء سبت ستشارك في أول فيلم كوميدي مصري- إماراتي، (لم تصرح باسمه حتى الآن)، وهو من إنتاج شركة الأحمدي للإنتاج والتوزيع الفني، وتأليف عمر علي، وإخراج رضا الأحمدي.
وتصور الفنانة شيماء سبت، في الوقت الحالي، مسلسل “سعوديات” عن رواية سعوديات للكاتبة سارة العليوي، وسيناريو سوسن القابسي، وإخراج إياد خزوز.

قد يعجبك أيضًا: بالفيديو ماذا يحدث عندما تتلقي شيلاء سبت عرض انضمام لفريق مدريد

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
07:07 AM بتوقيت السعودية