إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

شيلاء سبت
break

شيلاء سبت وصالح الراشد يفجران مفاجأة حول خلافهما.. اختبار لمن؟

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
02:54 PM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة شيلاء سبت على حسابها بتطبيق “سناب شات”، فيديو تكشف فيه عن مفاجأة كبيرة، حول حقيقة خلافها مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد.

وظهرت “شيلاء” في الفيديو، برفقة صالح الراشد، بأحد مطاعم الكويت، وقالت: “طبعا في كلام بقلبي ودّي أقوله، في علاقات بالدنيا تنبني بنظافة وصداقة، وعشرة عمر طويلة، وأخوّة، والخلاف وارد، بس الغلط هو الاستمرار بالخلاف”.

ورد “الراشد” من خلال الفيديو ذاته قائلا: “أنا وشيلاء عملنا مثل اختبار لمعرفة من سيحاول عقد الصلح بيننا، وكان بينا زعل إخوان لا أكثر، وكنا نتواصل بشكل عادي، بس في ناس انكشفت، هي قاعدة تسمع وأنا أسمع، ونحنا رجعنا ربع وأهل”.

وأضافت شيلاء: “أوضح للناس إللي تعرفني زين، وتعرفني شنو أقول وما أقول، بس أنا أدري بأن صالح يعرفني أكثر ما أنا أعرف نفسي، ونحنا بعد 3 أيام من خلافنا، التقينا مع بعض بس ما صورنا، ونحنا إخوان 12 سنة مستمرة، ونحنا الاثنين بنعرف بعض عدل”.

واختتمت بالقول: “أنا حاليا أنوي الاستقرار بالكويت، ومشغولة بترتيب مكان إقامتي، يعني من قبل رمضان الماضي، وأنا أعدّل بشقتي لو منزل أحلام كانت خلصت”.

وانتهت الفنانة شيلاء سبت، أخيرا، من تصوير المسلسل الكوميدي: “سواها البخت”، من بطولة أحمد العونان، ومحمد الصيرفي، وبدور عبد الله، وفهد البناي، هدى حمدان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل.

وخاضت الفنانة شيلاء سبت، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل: “التاسع من فبراير”، من بطولة: هنادي الكندري، وإبراهيم الحربي، وسلمى سالم، ومحمود بوشهري، وشهد الياسين، ومحمد الحداد، وحلا، وعبد الله البلوشي، وآخرين، ومن تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج سائد الهواري.

شيلاء سبت أنا أحب الشهرة والنجومية أكثر من الفلوس

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
02:54 PM بتوقيت السعودية