القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شيلاء سبت تكشف عن الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا

تعرض الفنان الكويتي المشهور عبد الحسين عبد الرضا لوعكة صحية، تسببت في دخوله العناية المركزة بالعاصمة البريطانية لندن.

ونشرت الفنانة شيلاء سبت، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام» صورة له، وعلقت عليها: «تعرض الفنان الكبير العم عبد الحسين عبد الرضا لجلطة، والآن دش لغيبوبة».

وأضافت: «دعواتكم حق هذا الإنسان الكبير اللي قدم حياته كله ليسعد الناس يستحق الدعاء بو عدنان.. ربي يشفيه ويشفيه جميع مرضانا المسلمين يا رب».
يذكر أن الفنان عبد الحسين عبد الرضا، ممثل كويتي كوميدي شهير، من مواليد الكويت عام 1939، وهو من أبرز فناني الخليج، وتعلم عبد الحسين فنون الطباعة عام 1956 في مصر، ثم أتم دراستها بالكامل في ألمانيا عام 1961، وعين في مناصب ووظائف حكومية، إلى أن تقاعد في السبعينات، علماً أنه أسس فرقة المسرح العربي في نفس العام. وشاركت شيلاء سبت في بطولة مسلسل «أصعب قرار» مع نخبة من نجوم الخليج، على رأسهم: ليلى السلمان، وتركي اليوسف، وفاطمة الحوسني، وجعفر الغريب، وإبراهيم الحساوي، وعبد العزيز السكيرين، ووفاء مكي، وإبراهيم الزدجالي، وشيماء سبت، وميسون، ويامور، ووفاء الخالدي، وبريفيان، ومحمد غباشي، وخالد نجم، وشاكر جابر، ونسيمة الظاهر، وحمد الحميدي، ووئام الدحماني، وأحمد بن هلال، وشيخة البدرن، وعبدالله الحارثي. هذا فضلًا عن منصور الغساني، وهدى الغانم، وطارق النفيسي، ونينا المغربي، ودانا، وريم حمدان، وأنس الشيخ، وإياد الباشا، وإنجي، وخالد سلامة، وبسام ضو، ونور حجي، وفيفيان، وحنين، ومروة محمد، وشيماء سبت، وسلطان الرفاعي، وبدر اللحيد، وعبدالله المزيني، ومريم الغامدي، وناصر الربيعان، ومحمد الحجي، وسارة اليافعي، وأميرة محمد، وماجد المطرب، وشعيفان محمد، وفيصل العميري، وعبد الرحمن الرقراق.       قد يعجبك أيضا: شيلاء سبت تمارس رياضة عنيفة [vod_video id=”9J1QujBXNxH2wHxa9eBw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر