القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شيا لابوف يتزوج من حبيبته في حفل زفاف غريب.. شاهد الفيديو

يعتقد الكثيرون أن مشاهير هوليوود يحبذون إقامة مراسم زفاف فخمة وباهظة الثمن، غير أن الممثل الأمريكي الشهير شيا لابوف قرر القيام بعكس ذلك.

فقد نشر موقع TMZ الإخباري مقاطع فيديو وصور حصرية لزفاف النجم الشهير شيا لابوف، 30 عامًا، من حبيبته الممثلة البريطانية السابقة ميا جوث، 23 عامًا، يوم أمس الثلاثاء، وعلى العكس مما يعتقده البعض فإن حفل الزفاف كان غير تقليدي وغريب إلى حد لم نتوقعه من نجم كبير، وفنان ومحاضر تحفيزي.

[vod_video id=”Z2X51XKwq5uQtdxOUVw4w” autoplay=”1″]

إذ اختار الثنائي شيا وميا عقد قرانها في كنيسة فيفا الواقعة في لاس فيغاس لتكون شاهدة على حبهما، بعد أن خيِّرا إما بإقامة زفاف رومانسي وتقليدي بذوق رفيع في لاس فيغاس أو إقامة حفل تحت عنوان “حفل زفاف فريد وخيالي”.

وعبر مقطع الفيديو الذي نشره الموقع، يظهر شيا لابوف وإلى جانبه زوجته ميا خلال تلاوتهما للعهود، أمام الشخص المعتمد لتعميد الزواج، غير أن الامر الفكاهي هو ارتداء المعمد زي ألفيس بريسلي وخلفه توجد فتاة مرتديةً طوق أزهار حول صدرها ورأسها وكأنها في هاواي.

وبلغت تكلفة الزفاف 700 دولار لا غير! إذ ارتدى شيا لابوف بدلة قديمة قصيرة الاكمام، وارتدت ميا فستان أبيض قديم الطراز، ذو أكمام واسعة.

ويذكر أن العلاقة بدأت بين الثنائي قبل أربع أعوام عندما التقيا أثناء تصوير فيلم Nymphomaniac: volume 2، ومنذ ذلك الحين استمرت العلاقة.

[vod_video id=”crlwEgShiQB41FxPqstILg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر